Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قتلى وجرحى بقصف أميركي استهدف موقعين شرقي سورية

“رويترز” تنقل عن مسؤول أميركي أن “الولايات المتحدة تنفذ ضربتين جويتين في سورية على جماعات متحالفة مع إيران”؛ بحسب المسؤول فإن “أحد أهداف الضربتين الأميركيتين في سورية كان منشأة قيادة وتحكم والآخر منشأة تخزين أسلحة”.

دورية تابعة للجيش الأميركي شمال شرق سورية (Getty Images)

قال مسؤول أميركي إن “الولايات المتحدة نفذت ضربتين جويتين في سورية على جماعات متحالفة مع إيران”، وأضاف أن “أحد أهداف الضربتين كان منشأة قيادة وتحكم والآخر منشأة تخزين أسلحة”، بحسب ما أوردت وكالة “رويترز”.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في تلغرام

بدوره، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، قبل انتصاف ليل الأحد الإثنين، إن شخصا قُتل وأصيب ثلاثة آخرون من فصائل مسلحة في قصف أميركي على ريف دير الزور بشرق سورية.

وأضاف المرصد أن هذه حصيلة أولية للضربات الجوية الأميركية التي استهدفت الميادين والبوكمال في ريف دير الزور، مشيرا إلى أن العدد مرشح للارتفاع نتيجة وجود حالات خطرة ومفقودين.

وقال المرصد إن هذا القصف يأتي على خلفية استهداف فصائل مسلحة لقواعد التحالف الدولي العسكرية في سورية.

وكانت فصائل مسلحة قد أصدرت عدة بيانات مؤخرا تعلن فيها استهداف قواعد أميركية في المنطقة، ردا على استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *