Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ، حيث تتطلع جماهير كرة القدم في دول الخليج لمتابعة هذه المباراة القوية والتي تأتي لحساب إياب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويبحث عدد كبير من المواطنين والمقيمين عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم ، إذ أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز العين بنتيجة أربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم ، حيث أعلنت عدد من القنوات الرياضية السعودية والخليجية عن نقل مجريات ووقائع المباراة ابتداءً من الاستديو التحليلي وحتى انتهاء المباراة ، حيث جاءت القنوات وفق التالي:

“بي إن سبورتس” (beIN Sports AFC HD).

“قنوات الكأس القطرية” (Alkass Nine HD).

“أبو ظبي الرياضية” (Abu Dhabi Sports Asia 1).

“قنوات الشركة الرياضية السعودية” (SSC1 HD).

حكم مباراة الهلال والعين اليوم

يدير اللقاء طاقم تحكيم كويتي بقيادة أحمد العلي، ويعاونه الثنائي عبد الهادي العنزي وأحمد عباس، وسيتولى العراقي محمد سراي مهمة الحكم الرابع.

تشكيلة الهلال ضد العين

استقر البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، على التشكيل التي سيواجه به العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في إياب منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويحتاج “الزعيم” تحقيق الانتصار على العين في مواجهة الإياب، بأكثر من هدفين من أجل تعويض خسارة الذهاب، وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وأجرى جيسوس تغييرا على قائمة أجانب الفريق، حيث استبعد المدافع السينغالي كاليدو كوليبالي، وضم عوضا عنه الحارس المغربي ياسين بونو.

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود عبدالحميد – علي البليهي – حسان تمبكتي – ياسر الشهراني.

الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – سالم الدوسري – مالكوم – ميشيل دليجادو.

الهجوم: صالح الشهري.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *