Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: باب السلسلة – إصابة شاب بجراح حرجة برصاص قوات الاحتلال

أصيب شاب فلسطيني بجراح حرجة بعدما أطلق جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليه بشكل مباشر عند باب السلسلة في المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس .

وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال قامت بإطلاق النار صوب شاب ما أدى الى إصابته بجراح حرجة للغاية ، حيث تم منع تقديم الإسعافات الأولية له ، في وقت زعمت الإذاعة العبرية أن الشاب حاول خطف سلاح شرطي من قوات حرس الحدود وتم تحييده.

وأوضح الشهود ان وبعد حدث باب السلسلة في الأقصى انتشرت قوات كبيرة من قوات الاحتلال وقامت بإغلاق بعض المناطق في البلدة القديمة وسط اعتداءات وتخريب لممتلكات المواطنين.

تفاصيل حدث باب السلسلة

من جهتها قالت مصادر مقدسية إن أحد الشبان يعتقد أنه من حراس المسجد الأقصى هو من أصيب لدى محاولته حماية فلسطينية حاول أفراد شرطة الاحتلال الاعتداء عليها عند باب السلسلة ولم يكن هناك أي محاولة استيلاء على السلاح.

وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بمحاصرة المعتكفين داخل المصلى القبلي في المسجد الأقصى بعد حادثة إطلاق النار على الشباب قرب باب السلسلة.

فيديوهات حدث باب السلسلة

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *