Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لاخي المتوفي

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لاخي المتوفي – ينتظر المسلمون بهذه الأوقات العشر الأوائل من ذي الحجة 2023 بفارغ الصبر، لاستغلال هذه الأيام الفضيلة بالدعاء والأعمال الصالحة كالصيام، ويبدأ الجميع بالبحث عن أدعية العشر الأوائل من ذي الحجة 2023، و دعاء للاخي في العشر من ذي الحجة للدعوة للأخ بالصحة والعافية والتوفيق أو الدعاء بالصلاح والهداية وغيرها، تعبيراً عن حبهم وإخلاصهم للاخوتهم.

ونعرض عليكم في المقال الآتي من دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023 ، ودعاء لاخي في العشر من ذي الحجة قصير ، و دعاء لاخي المتوفي في العشر من ذي الحجة مكتوب.

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023 

في العشر الأوائل من ذي الحجة، تُعتبر الأيام المباركة التي يُوصى بتكثير العبادة والدعاء فيها. ومن الأدعية المأثورة لـ دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة ، التي يُمكن أن يدعو بها المسلم في هذه الأيام، دعاء للاخوة بالرزق والسعادة والمغفرة والتوفيق:

اللهم يا رب العالمين، أسألك بنور وجهك الكريم أن تحفظ أخي وترعاه في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة.

 اللهم اجعل أخي من أهل الطاعة والتقوى، وارزقه الإيمان القوي والعمل الصالح. اللهم ارفع قدره ومنزلته في الدنيا والآخرة، واجعله من الذين يقرأون كتابك ويتبعون سنة نبيك صلى الله عليه وسلم.

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة : اللهم يا مجيب الدعوات، اسمع دعائي لأخي وتقبله. اللهم احفظه من كل سوء ومكروه، وسدد خطاه على طريق الخير والنجاح. اللهم ارزقه العلم والحكمة، واجعله من الذين ينفعون الناس ويسعون في خدمة المجتمع. اللهم امنحه الرزق الحلال والبركة في معيشته، ووفقه في حياته العملية والعائلية.

اللهم يا حافظ العباد، احفظ أخي من الشرور والمخاطر، واحمه برعايتك وحمايتك. اللهم اجعله محبًا لك ومحبوبًا في قلوب الناس، وارزقه السعادة والفلاح في الدنيا والآخرة. اللهم اجعله قرة عين لوالديه وسندًا لأسرته، واجعله مفتاحًا للخير والبركة في حياته وأعماله.

اللهم يا رب العالمين، احفظ أخي من الشرور الظاهرة والباطنة، واجعله محمودًا في الدنيا والآخرة. اللهم ارزقه العلم والحكمة، وسخر له طريق الخير والنجاح. اللهم اجعله من الصالحين والمتقين، واجعله سببًا لرضاك ومغفرتك. اللهم ارزقه السعادة والراحة في حياته، وثب

يا ربّ ارزق أخي فرحةً لا يحزن بعدها أبداً، وارزقه سعادةً لا همّ بعدها أبداً، وارزقه راحةً لا تعب بعدها، اللهمّ أنت على كلّ شيءٍ قدير.

اللهم أدم على اخي نعمة الإيمان والصحة والسعادة، اللهم ارفع عنه الهموم والضغوط واجعله مطمئناً ومرتاح البال.

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة قصير

اللهم أدم على اخي نعمة الإيمان والصحة والسعادة.

 اللهم ارفع عن أخي الهموم والضغوط واجعله مطمئناً ومرتاح البال. 

اللهم احفظ أخي في هذه الأيام المباركة، واجعله من أهل الطاعة والتقوى، وارزقه النجاح والسعادة في الدنيا والآخرة.

يارب أن تكون أيام أخي مليئة بالفرح والسعادة والنجاح.

اللهم احفظ أخي في هذه الأيام المباركة، وسدد خطاه على طريق الخير والنجاح، وارزقه السعادة والتوفيق في حياته، يا رب العالمين، اجعله من الصالحين والمتقين، واحفظه من كل سوء ومكروه. آمين.

اقرأ أيضاً: حكم قص الاظافر في أيام العشر الأوائل من ذي الحجة – قص الأظافر للمضحي

اقرأ أيضاً: موعد حلق الشعر وتقليم الاظافر في العشر من ذي الحجة 2023

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023

اللهم يا رب العالمين، أسألك بنور وجهك الكريم أن تحفظ أخي وترعاه في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة.، اللهم اجعله من أهل الطاعة والتقوى، وارزقه الإيمان القوي والعمل الصالح. اللهم ارفع قدره ومنزلته في الدنيا والآخرة، واجعله من الذين يقرأون كتابك ويتبعون سنة نبيك صلى الله عليه وسلم.

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة اللهم يا مجيب الدعوات، اسمع دعائي لأخي وتقبله، اللهم احفظه من كل سوء ومكروه، وسدد خطاه على طريق الخير والنجاح. اللهم ارزقه العلم والحكمة، واجعله من الذين ينفعون الناس ويسعون في خدمة المجتمع. اللهم امنحه الرزق الحلال والبركة في معيشته، ووفقه في حياته العملية والعائلية.

اللهم يا حافظ العباد، احفظ أخي من الشرور والمخاطر، واحمه برعايتك وحمايتك. اللهم اجعله محبًا لك ومحبوبًا في قلوب الناس، وارزقه السعادة والفلاح في الدنيا والآخرة. اللهم اجعله قرة عين لوالديه وسندًا لأسرته، واجعله مفتاحًا للخير والبركة في حياته وأعماله.

اللهم يا رب العالمين، احفظ أخي من الشرور الظاهرة والباطنة، واجعله محمودًا في الدنيا والآخرة. اللهم ارزقه العلم والحكمة، وسخر له طريق الخير والنجاح. اللهم اجعله من الصالحين والمتقين، واجعله سببًا لرضاك ومغفرتك. 

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة بالرزق : اللهم ارزق أخي السعادة والراحة في حياته، وثبته على الدين القوي والإيمان الصادق، اللهم اجعله قرة عين لوالديه وسندًا لأهله ومجتمعه.

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة بالصور دعاء لاخي المتوفي


دعاء-لاخي-الغالي-بالتوفيق.jpg

dd0d3359a3624ee89968969fec839552.png

صور-دعاء-للميت-المتوفي-في-العشر-الاواخر-من-رمضان-1443-2.jpg

ش-6-4-1.webp

 

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة مكتوب

اللهم إني أدعوك في هذه الأيام المباركة لتحفظ أخي من كل سوء وتجعل حياته مليئة بالسعادة والتوفيق. يا رب العالمين، ارزقه العلم والحكمة، واهدِه إلى طريق الخير والصلاح. اجعله من الصابرين والمحتسبين، واجعله قرة عين لي ولأهله ومحبيه. 

اللهم ارفع درجات اخي في الدنيا والآخرة، واجعله من الصالحين والمحسنين. يا رب العالمين، ألهمه الهداية والتوبة، واجعله من أهل الجنة، واجعل قبره روضة من رياض الجنة. اللهم احفظه واحفظ أخوته وأهله ومحبيه، واجعلهم جميعًا في عنايتك ورعايتك. آمين.

اللهم احفظ أخي في هذه الأيام المباركة، وارزقه العافية والصحة الجيدة. اللهم انعم عليه بالتوفيق في جميع أموره، واجعله من أهل الفلاح والسعادة في الدنيا والآخرة، اللهم ارزقه العلم والحكمة، واجعله من الذين ينفعون الناس بعلمهم وإحسانهم. اللهم احرسه واحفظه من كل شر ومكروه، واجعله دائمًا على طاعتك ورضاك. اللهم ارزقه السعادة الدائمة والنجاح في كل ما يسعى إليه. آمين.

دعاء لاخي المتوفي في العشر من ذي الحجة

“اللهم ارحم اخي واغفر له وتجاوز عن سيئاته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وألهمه الصبر والسلوان في الدنيا والآخرة.”

دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة : اللهم ارحم أخي واغفر له، واجعل قلبه مليئًا بالإيمان والتقوى. يا رب العالمين.

اللهم ارحم أخي الغالي المتوفى في هذه الأيام المباركة، اللهم اغفر له وارحمه، وتجاوز عن سيئاته، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة .. اللهم اجعله في عليين مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين، واجعله من أهل الجنة ومن الذين تحبهم وترضاهم. اللهم اجعل قبره نورًا ووسع مدخله واجعله راحةً لروحه وسكنًا له.

اللهم انقل اخي من عذاب القبر إلى عفوك ورحمتك، اللهم اجعله في ميزان حسناته واجعله شفيعًا له يوم القيامة. اللهم ارحمه وارزقه الجنة ونعيمها، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة. آمين.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *