Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أسعار تذاكر مباراة الهلال و النصر في نهائي البطولة العربية للأندية 2023

أسعار تذاكر مباراة الهلال و النصر في نهائي البطولة العربية للأندية 2023 – بعد أن تحدد طرفي نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 “البطولة العربية” والذي شهد سيطرة سعودية كاملة على طرفي النهائي حيث سيواجه النصر نظيره الهلال لتحديد هوية البطل.

وشهدت محركات البحث في الساعات الأخيرة ارتفاعاً هائلاً من قبل الجمهور العربي وتحديداً السعودي ومن محبي الكرة السعودية والعربية للبحث عن أسعار تذاكر مباراة الهلال و النصر في نهائي البطولة العربية للأندية 2023.

ونقد لكم في هذه المقالة كافة التفاصيل التي تهم محبي ومتابعي كرة القدم العربية والسعودية بشان نهائي كأس الملك سلمان للأندية، الموعد ورابط حجز التذاكر والخطوات والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى أسعار تذاكر مباراة الهلال و النصر في نهائي البطولة العربية للأندية 2023.

ويذكر بأن نادي الهلال السعودي حقق فوزًا مهماً على الشباب بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

فيما قاد النجم البرتغالي كريستسانو رونالدو فريق النصر إلى فوز صعب أمام الشرطة العراقي من خلال هدف سجله من ركلة جزاء.

 

 

أسعار تذاكر مباراة الهلال و النصر في نهائي البطولة العربية للأندية 2023

بحسب الصحف السعودية، فإن أسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو بين الهلال والنصر في نهائي كاس الملك سلمان للأندية 2023، قد تتراوح ما بين 100- 1000 ريال سعودي.

وفق الفئات التي سيتم تحديدها خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية للأندية

وعن موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية فإنه من المقرر أن يكون من مساء يوم السبت 12 أغسطس 2023 الموافق هجريًا 25 محرم 1445، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

وتأتي مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين، بينما تأتي الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر

من المحتمل أن يتم طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية مساء يوم الخميس المقبل الموافق 10 أغسطس الجاري أو في صباح اليوم التالي الجمعة 11 أغسطس 2023.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

ولحجز تذاكر مباراة النصر والهلال لكل عشاق كرة القدم ولمساندة الفريق المفضل من المدرجات وبين الجمهور، وذلك من خلال منصة تكت مكس. أو من خلال الضــغــط هــنـــا

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان

ولحجز تذاكر مباراة النصر والهلال عبر منصة تكت مكس ticketmx يجب تباع عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  1. يجب الدخول إلى منصة الحجز التالية: منصة تكت مكس.
  2. إدخال البريد الإلكتروني في المكان الخاص به.
  3. إدخال كلمة المرور الشخصية في المكان المخصص لذلك.
  4. النقر على تبويب (تسجيل الدخول بتكت ماكس).
  5. اختيار خِدْمَات حجز تذاكر المباريات الرياضية.
  6. تحديد المباراة التي يرغب الشخص بحضورها.
  7. تحديد درجة الحجز داخل الملعب.
  8. النقر على سداد قيمة التَّذْكِرَة.
  9. ثم الضغط على تأكيد الحجز.

القنوات الناقلة لنهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

وتنقل العديد من القنوات الناقلة لكأس الملك سلمان للأندية _ البطولة العربية 2023 وفيما يلي أبرز ترددات القنوات الناقلة لنهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 وتردداتها :

_قناة SSC السعودية

تردد نايل سات: 12523

_قناة أبو ظبي الرياضية

تردد نايل سات: 12091

_قناة الكاس القطرية

تردد نايل سات: 11488

_قناة دبي الرياضية

تردد نايل سات : 12226

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أسعار تذاكر مباراة الهلال و النصر في نهائي البطولة العربية للأندية 2023 ووطريقة حجز التذاكر والقنوات الناقلة للمباراة النهائية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *