Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حكيم يطلق أغنية “أونانا” مع فريق الأطفال ماساكا كيدز الأوغندي

أطلق الفنان المصري حكيم أحدث أعماله الغنائية بعنوان “أونانا” التي قدمها مع فريق الأطفال ماساكا كيدز أفريكانو الأوغندي الذي حقق نجاحاً عالمياً كبيراً خلال الفترة الأخيرة، مما دفع حكيم لتقديم فكرة مميزة وجديدة معهم.

ثلاثة أشهر من التحضير للأغنية

أغنية “أونانا” من كلمات إسلام كنكا وألحان كريم الصباغ وتوزيع فلسطيني وإخراج محمد عبد الجواد، والأغنية استغرق الإعداد لها ثلاثة أشهر وتم تصويرها في الأماكن الريفية والطبيعية في أوغندا، مما أعطى الأغنية أجواء طبيعية ساحرة وتعكس الأغنية فكر حكيم ورغبته في تطوير أغانيه والسعي لتقديم أفكار مبتكرة دائماً.

معومات عن فرقة ماساكا كيدز

فرقة “ماساكا كيدز أفريكانا” إحدى أشهر فرق الأطفال الفنية الراقصة في العالم، والتي تحظى بمتابعة ملايين الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويعود تاريخ تأسيس الفرقة، إلى عام 2014 في أوغندا، وهدفها تغيير حياة كلّ طفل معذَّب في أفريقيا.
الفرقة تضم أكثر من 200 طفل من بلدة ماساكا في أوغندا، معظمهم فقد أماً أو أباً أو كليهما بسبب الحرب والمجاعة والمرض، واختار مؤسس هذه الفقرة فكرة الرقص بعدما وجد أن الموسيقى يمكن أن تغير حياة أي طفل عاش طفولة مشردة في الشوارع مثلما عانى هو في طفولته.

وشاركت “فرقة ماساكا كيدز أفريكانا” مؤخراً في فعاليات الدورة الـ14 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، ويأتي ذلك بعدما قدم أطفال الفرقة عروضاً على عدد من المسارح والمنصّات العالمية، منها مقر منظمة الأمم المتحدة في نيويورك، ومقر مجموعة البنك الدولي في واشنطن، ومقر الاتحاد الإفريقي في إثيوبيا، وحصدوا جوائز عدة.

شارك حكيم في حفل زفاف ابن الفنان محمد فؤاد

يذكر أن الفنان حكيم حرص على المشاركة في حفل زفاف ابن الفنان محمد فؤاد والذي أقيم الأسبوع الماضي بحضور العديد من نجوم الغناء، وقدم أكثر من أغنية على مسرح الحفل، كما أحيا حكيم أكثر من حفل غنائي خلال شهر رمضان الماضي 2024 .

حكيم في يغني في السعودية للمرة الأولى

وأحيا الفنان حكيم حفلاً غنائياً في جدة خلال شهر أغسطس الماضى سجل به حضوره الأول فى المملكة العربية السعودية، وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه، ومنها “حلاوة روح”، “قاسي قاسي”، “هبوسه”، “افرض”، و”السلام عليكم” وعدد آخر من أغانيه الشهيرة، وأقيم الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وطرح حكيم عدداً من الأغاني على مدار العام الماضي آخرها “سيبه من كلمان محي حوار، ألحان هاني فاروق، وتوزيع باسم منير، وسبق طرح أغنية “واحد بس” من كلمات إسلام كنكا وألحان كريم الصباغ وإسلام كنكا وتوزيع فلسطيني، إضافة إلى أغاني “مدلعة” و”حبايبنا” و”معلم” و”تزاولني” و”قول الله”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *