Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجمات مهرجان كان السينمائي في يومه التاسع.. وإطلالات جمالية تحبس الأنفاس

لا نبالغ إن قلنا إن إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 بيومه التاسع خطفت القلوب وحبست الأنفاس، وربما فاقت التوقعات أحياناً، فبدت النجمات على السجادة الحمراء كأميرات بأساليب مكياج ناعمة ومشرقة تنبض أنوثة، مثل المكياج الوردي الغليتر الخفيف، المكياج النيود، المكياج الذهبي الخافت، إلى جانب تسريحات شعر مشدودة ومصقولة تجمع الرقي والفخامة، في مقدمتها تسريحة الكعكة المنخفضة وتسريحة الكعكة العالية وتسريحة ذيل الحصان، من دون غياب لتسريحة الويفي المنسدلة وتسريحة الشعر الستريت.
وفيما يلي، رصد لك “سيدتي” لمكياج وتسريحات شعر نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 بدورته الـ77، فاطلعي عليها وشاركينا رأيك بها.

هيفاء وهبي بمكياج مجنح وتسريحة الويفي المنسدلة

Embed from Getty Images
النجمة هيفاء وهبي حضرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في اليوم التاسع وسجلت إطلالتها الأولى فيه، فأسرت الحضور بجمال إطلالتها، التي اعتمدت فيها مكياج عيون قوياً أبرز عينيها، تم فيه دمج ظلال العيون باللونين النيود الوردي والفضي فوق الجفن العلوي، فيما تم غمر كامل حدود العين ومنبت الجفون والخط المائي للعين بالكحل الأسود، إلى جانب رسمة الأيلاينر المجنح خارج العين، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون النيود الوردي المات، وبدا البلاش الوردي بارزاً على الخدين. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق الجانبي.
ولمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي، يمكنك متابعة نجمات بمكياج العيون المجنح الصيحة الأبرز

إيزابيل غولار بمكياج نيود وتسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images
من جهتها، اختارت النجمة إيزابيل غولار Izabel Goulart إطلالة أنثوية ناعمة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، فاعتمدت مكياج عيون ناعماً، تم فيه استخدام ظلال العيون النيود فوق العين مع الأيلاينر الأسود الناعم على منبت الجفن العلوي، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، فيما جاء مكياج البشرة بتغطية متوسطة بنغمات وردية مشرقة، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده لامعاً باللون النيود القريب إلى لون بشرتها الحنطية. كذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان بالفرق النصفي مع خصلات الشعر الناعمة المنسدلة على جانبي الوجه.

بيا فورتزباخ بمكياج عيون قوي وتسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images
عارضة الأزياء والممثلة العالمية وملكة جمال الكون لعام 2015 بيا فورتزباخ Pia Wurtzbach، فاختارت إطلالة جمالية جذابة، ونسقت أيضاً مكياج عيون قوياً وبارزاً باللون البني، مع ظلال العيون المسحوبة إلى خارج العين، إلى جانب الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة الجريئة، أما أحمر الشفاه فجاء غنياً ومكثفاً باللون البني الفاتح الذي تناغم جداً مع لون بشرتها، مما منح البلاشر البرونزي وجهها توهجاً رائعاً. وما أبرز مكياجها، تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بالكامل وراء الأذنين، فجاءت إطلالتها متكاملة من النواحي كافة.

شارلوت لوبون بأحمر الشفاه البرغندي وتسريحة ذيل الحصان المصقولة

Embed from Getty Images
من ناحيتها، تألقت النجمة شارلوت لوبون Charlotte Le Bon على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بيومه التاسع، على هامش عرض فيلم “Le Comte De MonteCristo”، واختارت إطلالة ساحرة بنعومتها وجمالها، ارتكزت على مكياج عيون ناعم باللون الزهري الخافت مع طبقات الماسكرا المتعددة، ما أبرز عينيها الخضراوين، وإلى جانب ذلك اختارت أحمر الشفاه البرغندي، مع تغطية ناعمة ومشرقة للبشرة. ونسقت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان العالية المصقولة مع الفرق الجانبي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

أدال سامفال بمكياج وردي خافت وتسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images
أما النجمة أديل سيمفال Adèle Simphal، فتألقت في اليوم التاسع لمهرجان كان 2024، بإطلالة جمالية مشرقة جمعت الرقي والنعومة في آن، فاختارت مكياج عيون ناعماً ومشرقاً باللون الوردي الخافت مع الكحل الدخاني على منبت الجفون وداخل العين، مع طبقات عدة من الماسكرا، فيما جاءت البشرة بتغطية متوسطة مشرقة بالبلاشر الوردي على تفاحة الخدين، أما أحمر الشفاه، فتم اعتماده باللون النيود الغلوسي المائل إلى الوردي. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.
قد يعجبك أيضاً أن تشاهدي تسريحة الكعكة تسيطر على إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي بيومه السادس

صوفيا ريسينغ بمكياج باستيل بنفسجي وتسريحة كعكة الباليرينا

Embed from Getty Images
عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريسينغ Sofia Resing، اختارت في اليوم التاسع لمهرجان كان السينمائي 77، إطلالة جمالية راقية، تم فيها اعتماد مكياج عيون باستيل بنفسجي ناعم، وتم استخدام الكحل البني بأسلوب دخاني على منبت الجفن السفلي، إلى جانب الكحل الأسود داخل العين، وأحمر الشفاه الغلوسي الأومبريه، فجاء غامقاً عند حدود الشفاه وفاتحاً في منتصف الشفتين، فيما تم اعتماد تغطية متوسطة للبشرة بلون موحد. وككثيرات من نجمات اليوم التاسع لمهرجان كان، تألقت صوفيا ريسينغ بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المصقولة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

إلسا هوسك بأحمر الشفاه الأحمر وتسريحة الشعر المموج المنسدل

Embed from Getty Images
بدورها، تألقت النجمة الشقراء إلسا هوسك Elsa Hosk بإطلالة جذابة جداً تنبض حيوية وجمالاً، فاختارت مكياج عيون مشرقاً باللون الذهبي اللامع بلمسات خافتة فوق الجفن العلوي، فيما غمر الأيلاينر الأسود الرفيع منبت الرموش العلوية، وجاءت الرموش الطويلة لتبرز عينيها الزرقاوين، كما تم تمرير الكحل الأبيض داخل العين، ما جعلها أكثر اتساعاً، أما أحمر الشفاه فتم تطبيقه باللون الأحمر الغامق الذي منح إطلالتها قوة وزادها جمالاً، وأعطى البلاشر الوردي على الخدين، الوجه تورداً طبيعياً. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر المموج الطبيعي المنسدل بالفرق النصفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *