Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

اشبيلية ضد روما بث مباشر نهائي الدوري الأوروبي الآن- روما واشبيلية مباشر

اشبيلية ضد روما بث مباشر نهائي الدوري الأوروبي الآن- روما واشبيلية مباشر، حيث تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأربعاء 31 مايو 2023، صوب استاد بوشكاش أرينا في تركيا، لمتابعة النهائي الأوروبي الأول والذي يجمع روما بـ إشبيلية، في نهائي اليوروباليغ.

ومن المقرر أن تعرض قناة beIN Sports 1 HD Premium هذه الموقعة المنتظرة بين اشبيلية ضد روما بث مباشر في نهائي الدوري الأوروبي، والتي من المتوقع أن تشهد الكثير من المتعة والإثارة، خصوصًا وأنها تجمع المدرب مورينهو الذي لم يهزم في أي نهائي أوروبي، وبين صاحب بطولة الدوري الأوروبي والأكثر حصدًا للألقاب فيها وهو نادي إشبيلية.

وتأتي مباراة اشبيلية ضد روما بث مباشر، قبل قرابة 10 أيام من النهائي الأوروبي الآخر في دوري أبطال أوروبا، والذي يجمع مانشستر سيتي، بإنتر ميلان، حيث أن الفائز بهاتين المباراتين سيكونا خصمين لبعضهما في موقعة السوبر الأوروبي.

وتعرض لكم ، مشاهدة مباراة اشبيلية ضد روما بث مباشر نهائي الدوري الأوروبي، والتي من المنتظر أن تنقل عبر قناة بي إن سبورت، وبتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي، حيث الكثير من المتعة تنتظركم في هذا اللقاء الناري.

اشبيلية ضد روما بث مباشر الآن

روما واشبيلية مباشر نهائي الدوري الأوروبي

موعد مباراة روما ضد اشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

ومن المنتظر أن تنقل مباراة اشبيلية ضد روما بث مباشر، في نهائي الدوري الأوروبي، مساء يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة، وفلسطين.

كما تنقل مباراة روما واشبيلة مباشر عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة روما الرسمية ضد اشبيلية

حراسة المرمى: باتريسيو

الدفاع: مانشيني – سمولينج – إيبانيز

الوسط: زكي سيليك – كريستانتي – ماتيتش – سبينازولا

الهجوم: ديبالا – بيليجريني – أبراهام

تشكيلة اشبيلية ضد روما بث مباشر

حراسة المرمى: بونو

الدفاع: نافاس – بادي – جوديلي – أليكس تيليس

الوسط: فيرناندو – راكيتيتش – أوكامبوس – توريس – بريان جيل

الهجوم: يوسف النصيري

وكثرت في الساعات الأخيرة عبر محركات البحث واللحظات القليلة الماضية والجارية والمقبلة قبيل انطلاق صافرة مباراة اشبيلية ضد روما بث مباشر اليوم في نهائي الدوري الأوروبي، بالبحث حول موضوع المباراة وكافة تفاصيلها وبالتحديد عن بث مباشر مباراة اشبيلية وروما اليوم في نهائي الدوري الأوروبي.

ويأتي ذلك التزايد من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية، ومن قبل مشجعي ومحبي اشبيلية وروما على وجه الخصوص في الوطن العربي وكافة أماكن تواجدهم حول العالم.

كم عدد بطولات اشبيلية في الدوري الأوروبي؟

يدخل إشبيلية المباراة بحثاً عن التتويج باللقب السابع في تاريخه بعدما استطاع الفوز في 6 نسخ سابقة ليواصل تحطيم رقمه القياسي كأكثر الفرق تحقيقاً للقب.

في المقابل يسعى لاعبو روما وجنود كتيبة مورينيو بالعودة الى إيطاليا باللقب الأول في الدوري الأوروبي والثأر من الهزيمة التاريخية التي مني بها الفريق قبل سابق في تسعينات القرن الماضي في نفس المسابقة.

وتلقى نادي روما دفعة معنوية قبل يومين من المباراة بعودة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للتدريبات الجماعية بعدما غاب الفترة الماضية وتحديداً المباريات الثلاث لروما في الدوري الإيطالي.

تاريخ مواجهات اشبيلية وروما في الدوري الأوروبي

وسبق والتقى الفريقان فى بطولة الدوري الأوروبي في مباراة واحدة، ونجح إشبيلية فى الفوز على روما بهدفين فى المباراة التى أقيمت فى نسخة 2019-2020.

ويتفوق نادي روما في القمة التسويقية بواقع 317 مليون يورو مقابل 209 مليون لنادي إشبيلية بينما يعتلي النجم الإنجليزي تامي أبراهام قائمة أغلى اللاعبين بواقع 45 مليون يورو، بينما يأتي يوسف النصيري كأغلى لاعبي فريقه بواقع 15 مليون.

وتأهل فريق روما الى نهائي الدوري الأوروبي بعدما استطاع الفوز على باير ليفركوزن بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين حسم فيها مباراة الذهاب لصالحه على ملعب الأولمبيكو، بينما انتهت العودة بالتعادل السلبي.

بينما تأهل نادي إشبيلية الى نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعدما فاز على يوفنتوس بنتيجة 3-2 في مجموع اللقاءين بعدما استفاد من تعادل ثمين في أليانز ستاديوم بمدينة تورينو بنتيجة 1-1 قبل أن يفوز على ملعبه بنتيجة 2-1.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة اشبيلية ضد روما بث مباشر في  نهائي الدوري الأوروبي الآن- أو روما واشبيلية مباشر، والتي تنقل عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *