Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الجمعة.. مدحت صالح يشارك بحفلات مهرجان الأوبرا الصيفي في الإ

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال الجمعة.. مدحت صالح يشارك بحفلات مهرجان الأوبرا الصيفي في الإ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:51 م


الثلاثاء 18 يوليه 2023

كتبت منى الموجي:
تتواصل فعاليات برنامج المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر في الإسكندرية، حيث يحيي النجم مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته حفلا في الثامنة والنصف مساء الجمعة 21 يوليو على مسرح سيد درويش “أوبرا الإسكندرية” .
يتضمن البرنامج نخبة مختارة من أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد، منها: أكيد، حكاية وردية، ولا تسوى دموع، بحلم على قدي، من نظرة، كوكب تاني، المليونيرات، حد يقول لحبيبي، ماشي في ضلها، يتقال، وعدي، وابن مصر إلى جانب مختارات من أشهر مؤلفات تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها .

جدير بالذكر أن برنامج فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي يشهد عروضا متنوعة على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية لعدد من الفنانين والفرق المميزة تضم ألوانا إبداعية تناسب التوجهات الفنية لمختلف الشرائح العمرية والاجتماعية .

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ الجمعة.. مدحت صالح يشارك بحفلات مهرجان الأوبرا الصيفي في الإ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *