Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

متى ينتهي الصيف في السعودية 2023؟.. باق أسابيع – أخبار العالم

متى ينتهي فصل الصيف في السعودية 2023؟ سؤال يرغب عدد كبير من المقيمين في المملكة في معرفة إجابته وعدد الأيام المتبقية من الموجة الحارة التي تضرب الدولة خلال الوقت الراهن، إذ ارتفاع الحرارة والشعور بالإرهاق المستمر. 

موعد انتهاء الصيف في السعودية 2023

وارتفعت درجة الحرارة خلال فصل الصيف في السعودية 2023 إلى درجة قياسية غير معتاد عليها في المملكة، إذ تتزايد يومًا بعد يوم بشكل لا يحدث قبل ذلك. 

متى ينتهي الصيف فى السعودية 2023؟

وبدأ فصل الصيف في المملكة العربية السعودية يوم 21 يونيو 2023 الموافق 3 ذو الحجة، ومن المتوقع أن ينتهي فصل الصيف في المملكة العربية السعودية بعد 55 يوما بالتحديد 21 سبتمبر 2023، والذي يوافق 8 ربيع الأول 1445، بحسب ما ذكرته الجمعية الفلكية العالمية.

وتشتهر الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية بتقديم العديد من الأنشطة المائية الممتعة خلال فصل الصيف، مثل الغوص والسباحة وركوب الأمواج وصيد الأسماك.

أنشطة والفسح تفعلها قبل انتهاء فصل الصيف فى السعودية 2023

كما تتوافر العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة التي توفر خدمات الاستجمام والترفيه المائي، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية خلال فصل الصيف، مثل العروض الموسيقية والمسرحية والمهرجانات الترفيهية الأخرى التي تساعد على تعزيز الحياة الاجتماعية وتوفير فرص الترفيه والتسلية للسكان والزوار، وفقًا للبيانات الرسمية.  

ورغم ارتفاع درجات الحرارة والأجواء الجافة خلال فصل الصيف في السعودية، يمكن للأفراد الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والتجارب الممتعة خلال هذا الوقت، ويمكن تخطيط رحلات استكشافية أو الاستمتاع بأنشطة ترفيهية في الماء، بالإضافة إلى حضور الفعاليات الثقافية والترفيهية المتنوعة التي تنظم خلال هذا الفصل.  


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *