Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رزان جمّال تفوز بجائزة أفضل ممثلة لبنانية في أدوار عربية وعالمية مشتركة

في حفل رائع ومميز أعلن مهرجان “Afdal Awards ” في دورته السادسة لهذا العام عن فوز الفنانة رزان جمّال بجائزة أفضل ممثلة لبنانية في أدوار عربية وعالمية مشتركة.
واحتفلت رزان بحصولها على هذه الجائزة بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنتسغرام”، صورة للفستان الذي ظهرت به في الحفل لحظة إعلان فوزها، وهو فستان أسود اللون بلا أكمام، من تصميم اللبنانيين قزي وأوسطا.. وأرفقت به تعليقاً جاء كتالي: “About last night .. عن ليلة أمس”

إنجازات أخرى لـ رزان جمّال

يأتي هذا الإنجاز الذي حققته رزان جمّال بعد فوزها مؤخراً بجائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ بمهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ49 عن دورها في فيلم كيرة والجن، من إخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك وهدى المفتي. وفيه خطفت رزان قلوب المشاهد في مصر والعالم العربي بتجسيدها لشخصية إيميلي ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة.

أحدث أعمالها الدرامية

أحدث أعمال رزان جمّال مسلسل الثمن، الذي يجمع بين خطوط درامية تمزج الرومانسية بالأحداث الاجتماعية. يبدأ المسلسل بسارة الأرملة التي تجد نفسها في ظروف صعبة بسبب مرض إبراهيم ابنها، وتحاول البحث عن مساعدة لكن الجميع يرفض حتى وجدت الحل في زين الصافي، رجل الأعمال الناجح والثري، ومديرها في العمل.
ويوافق على طلبها لكن بمقابل طلب غريب وصادم وهو قضاء ليلة معها، ثم تنشأ علاقة حب وانفصال وتدخل على الخط ميا التي تمكنت من إقناع زين بالزواج منها، لكن الزفاف لا يتم في اللحظة الأخيرة.
وشارك في بطولة العمل بجانب نيكولا معوض عدد آخر من النجوم منهم باسل خياط، سارة أبي كنعان وآخرون. وقد حقق العمل حضوراً مميزاً ونسب مشاهدة مرتفعة.
بالإضافة إلى مشاركتها في الموسم الرمضاني الأخير 2023، حلَّت رزان لأول مرة كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل تغيير جو، إخراج مريم أبوعوف، وتأليف منى الشيمي ومجدي أمين.

رزان جمّال في سطور

رزان جمّال ممثلة لبنانية بريطانية، كانت قد اشتهرت في العالم العربي بتجسيدها لشخصية ماغي في مسلسل ما وراء الطبيعة، من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، وهو أول مسلسل مصري ضمن أعمال نتفليكس الأصلية. سبقه مشاركتها في بطولة المسلسل الكوميدي إمبراطورية مين مع هند صبري ومحمد ممدوح، ومسلسل “أنا” مع تيم حسن. كما شاركت في بطولة الجزء الثاني من مسلسل سرايا عابدين أمام النجمة يسرا وقصي الخولي، وبطولة مسلسل الشك أمام الممثلة السعودية فاطمة البنوي.
وعلى المستوى العالمي، حققت رزان نجاحاً ملحوظاً من خلال العديد من الأعمال؛ الفرنسية والأمريكية والبريطانية، من بينها ثلاثة أفلام شاركت في مهرجان كان، وهي Cruel Summer، وUne Histoire de Fou وCarlos. بالإضافة إلى فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام النجم الأيرلندي ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك.
وفي الدراما التلفزيونية خارج الوطن العربي، كانت رزان قد شاركت في بطولة المسلسل الأمريكي Berlin Station مع كل من ريس إيفانز، ريتشارد جينكينز ومايكل فوربس، ومسلسل Chimerica، بطولة أليساندرو إيفولا، والمسلسل الفرنسي الكوميدي Bad Buzz من تأليف الثنائي إريك ميتزجر وكوينتن مارغو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *