Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفي على اهم محتويات شنطة الولادة

إذا كنت حديثة العهد بالحمل ويصعب عليك تحضير شنطة الولادة أو قمت بتحضيرها مسبقًا وتريدين التأكد أنه لا يوجد شيء قد فاتك فهذا هو المكان الصحيح الذي يليق بك فنحن سنقدم لك كل ما قد تحتاجينه بهذا الشأن ولن تضطرى لسؤال أحد من المحيطين أو حتى معاودة البحث في مكان آخر ، فنحن نهتم لأمرك ونريد تقديم الأفضل لك ولطفلك دومًا.

كما سنقدم لك متاجر إلكترونية تقدم الخصم على جميع المحتويات لحقيبة الولادة لكى تتمكنى من الشراء والتوفير وتستطيعى شراء المزيد من البنود لخزانة طفلك.

أهم محتويات شنطة الولادة 

  • زي مريح للولادة 

تضطر معظم النساء للولادة وهى ترتدى بند من خزانتها الخاصة لذا عليك جلب زي مريح أو فستان معك للولادة.

  • حذاء مريح 

هذا لا يعنى بالطبع أنك ستقومين بالمشي عقب الولادة مباشرة بل إنه يلزم لوقت مغادرة المشفى حتى تتمكنى من المغادرة براحة وسهولة.

  • زى للطفل 

ملابس الطفل حديث الولادة يجب أن تكون قطنية ويراعي أن جسد الطفل ليس كجسد البالغ أى أنه سواء كان الفصل صيفًا أو شتاءًا فعليك جلب الكثير من الملابس لتدفئة الطفل فهو قد غادر الدفىء والأمان توًا ويجب الاعتناء به ووضعه في بيئة مقاربة للتي كان بها.

 

اشتريه من موقع ممزورلد الرائع واحصلى عليه في وقت تخفيضات ممزورلد وانعمى بخصومات رائعة وعروض حصرية.

  • ملابس داخلية

يجب عليك الحصول على أكثر من خيار لهذا البند لأن الولادة تختلف من شخص لآخر أى أنك يمكنك أن تحتاجى أكثر من ملبس داخلى واحد وسيكون من الصعب الحصول على واحد وأنت في المشفى لذا عليك تحضير المزيد مسبقًا.

 

اشتريها من موقع اوناس الشهير واستمتعي بالتنزيلات على جميع القطع في  كود اوناس المميزة واحصلى على ما تريدين.

  • حفاضات حديثي الولادة 

اجلبى معك للمشفى حفاضات لحديثي الولادة لأنك قد تحتاجين إليها للطفل وحتى لا تضطري للشراء في وقت لن يكون مناسبًا لشراء أي شيء فالجميع سيكون مهتم بك وبالطفل لذا فلا تنسي هذا البند في حقيبتك.

  • ملابس للخروج من المشفى

 

لا تنسي ملابس تحتاجينها للمغادرة في يوم الولادة أو اليوم الذي يليه وتكون ملابس واسعة ومريحة ومن الأفضل أن تكون عباءة أو ملابس فضفاضة.

 

يمكنك شراء كافة الملابس التي تريدينها عبر خصم نون مصر الذي يصل إلى 50% على جميع المنتجات لا يجب أن يفوتك.

  • الفوط الصحية 

تتعرض النساء لنزيف ما بعد الولادة لكن لا تقلقى الأمر هين ولن يستمر كثيرًا حتى تعودى لبيتك لكن يجب عليك الحصول على الفوط الصحية لتتمكنى من التغلب علي هذا النزيف أو السيطرة عليه.

  • أدوات العناية الشخصية 

أحضري معك أدوات العناية الخاصة بك والتي تختلف من شخص لآخر لكن سننصحك ببعض البنود التي تلزم في هذا الوقت وهى فوطة وغسول ومعقم وفرشاة للشعر ومعطر هذا بشكل أساسي لكن إذا كان لديك بنود أخرى في مخيلتك عليك احضارها بالتأكيد وهى لن تشغل حيزًا كبيرًا لكنها مهمة حتى لا يضطرك الأمر لإرسال أحدًا لاحضارها وفي هذا الوقت سيكون الجميع مشغولين ولن يعرف أحد أدواتك أكثر منك.

لشراء جميع محتويات شنطة الولادة من متجر تفضلينه وترغبين في الحصول على خصم لمنتجاته عليك زيارة موقع كوبوناتو وكتابة اسم المتجر وستظهر امامك مجموعة من كوبونات الخصم الحصرية والمجربة بنسب خصم تصل حتى 80% لتتمكنى من شراء جميع البنود التي تنقصك ومن المتجر الذي تفضليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *