Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

اجتماع خماسي في شرم الشيخ لبحث التهدئة في فلسطين.. الأحد

كشفت مصادر فلسطينية، اليوم (الأربعاء)، عن اجتماع خماسي مرتقب الأحد القادم في مدينة شرم الشيخ المصرية لبحث التهدئة في الأراضي الفلسطينية، مبينة أن الاجتماع الذي تشارك فيه الولايات المتحدة ومصر والأردن وفلسطين وإسرائيل سيكون مكملاً لاجتماع العقبة الشهر الماضي.

وأفادت المصادر أنه تم الاتفاق في العقبة على مبادئ عامة، على أن يجري بحث التفاصيل وآليات التنفيذ في شرم الشيخ، موضحاً أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع في شرم الشيخ الأحد القادم، لبحث وقف إسرائيل الإجراءات الأحادية الجانب في الأراضي الفلسطينية، بما فيها وقف الاستيطان وهدم وإخلاء المنازل والاقتحامات الإسرائيلية للمدن الفلسطينية.

في غضون ذلك، بدأ الممثل الأمريكي الخاص للشؤون الفلسطينية هادي عمرو، اجتماعات مع الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي لبحث التحضيرات للقاء الأحد، والتقى عمرو في رام الله مع وفد فلسطيني برئاسة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، ومستشار الرئيس الفلسطيني نبيل أبو ردينة.

وقال الشيخ في بيان له إن اللقاء بحث العديد من القضايا والملفات الإقليمية والدولية، والعلاقات الثنائية وآخر المستجدات بعد مؤتمر العقبة، مضيفاً: تم عقد هذا الاجتماع تحضيراً للاجتماع الخماسي في شرم الشيخ، الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *