Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد كريستيانو وجورجينا.. نانسي عجرم بصورة مع رونالدو البرازيلي في الرياض

فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم محبيها ومعجبيها ومتابعيها بصور جديدة من كواليس افتتاح موسم الرياض 2023 والذي حضرته برفقة عدد من نجوم ومشاهير العالم في مختلف المجالات.

صورة جديد برفقة الظاهرة رونالدو

ونشرت نانسي عجرم مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” من افتتاح موسم الرياض 2023 حيث ظهرت بصحبة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز بالإضافة إلى صور منفردة. بينما فاجأت الجميع بصورة جديدة التقطتها في الرياض مع نجم الكرة البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما الملقب بالظاهرة رونالد.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي نانسي عجرم مع الصور وعبروا عن إعجابهم بإطلالتها وبمحبتهم الكبيرة لنجمي الكرة العالميين البرتغالي كريستيانو رونالد لاعب نادي النصر السعودي والبرازيلي رونالد الذي اعتزل كرة القدم.

إنجازات تاريخية كبيرة لرونالدو البرازيلي

ويعد الظاهرة رونالدو من ألمع اللاعبين الذين مروا بتاريخ كرة القدم حيث اعتزل الكرة في العام 2011 بعد مسيرة أسطورية توجها بالعديد من الألقاب ولعل أهمها الفوز بلقبين بكأس العالم في عامي 1994 و 2002 برفقة المنتخب البرازيلي.
اقرأي المزيد.. فيديو.. ابنة نانسي عجرم تسير على خطى والدتها وتغني في احتفالات مدرستها

صورها برفقة كريستيانو وجورجينا انتشرت بقوة

وكانت الصور التي جمعت نانسي مع نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي وصديقته جورجينا رودريغز خلال افتتاح موسم الرياض قد انتشرت بكثافة عبر العديد من الحسابات الفنية على السوشال ميديا وعبر حسابات ومحبي ومعجبي نانسي.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها الفيديو الذي يظهر من خلاله كريستيانو رونالدو ينظر إلى الخلف حيث تجلس نانسي عجرم برفقة جورجينا بينما قال معلقون أن رونالدو نظر إلى الشخص الذي التقط له الصورة بينما اعتبر البعض أنه نظر إلى نانسي وجورجينا.

حضور لافت في حفل روائع بليغ حمدي

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد لفتت الأنظار خلال حضورها بحفل روائع بليغ حمدي على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث تفاعل الحضور بشكل واسع ومميز مع الأغاني. وتألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأغنية “العيون السود” للراحلة وردة الجزائرية. كما قدمت أغنية “أنا بعشقك” لميادة الحناوي بالإضافة إلى أغنية “مستنياك” للفنانة عزيزة جلال. وأثنى الكثير من متابعي الحفل ورواد السوشال ميديا على أداء نانسي المميز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *