Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إصابة شابين بعرعرة النقب بجراح خطيرة ومتوسطة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار

3 قتلى أمس الجمعة

قتل 3 شبان أحدهم من اللد وآخران من جديدة المكر في جريمتي إطلاق نار منفصلتين ارتكبتا في وقت متأخر من مساء الجمعة.

إصابة شابين بعرعرة النقب بجراح خطيرة ومتوسطة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار

من مكان جريمة سابقة (تصوير “نجمة داود الحمراء”)

أُصيب شابان (18,19 عاما) بجروح خطيرة ومتوسطة، إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار، فجر اليوم السبت، في عرعرة النقب.

ونقلهما الإسعاف إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع ليستكملا العلاج هناك.

3 قتلى أمس الجمعة

وفي سياق متصل، قتل 3 شبان أحدهم من اللد وآخران من جديدة المكر في جريمتي إطلاق نار منفصلتين ارتكبتا في وقت متأخر من مساء الجمعة.

وفي اللد، قدم طاقم طبي العلاجات الأولية للضحية إبراهيم موسى الحن، ثم جرى نقله إلى مستشفى “أساف هروفيه” لاستكمال العلاج وهو بحالة خطيرة وغير مستقرة، بيد أنه جرى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفي جديدة المكر، قتل الشابان أمير وأشرف بصل، في العشرينيات من عمريهما، إثر إصابتهما بجراح حرجة في جريمة إطلاق نار ارتكبت في حي “بربور”.

92 قتيلا عربيا منذ مطلع العام

وبجرائم أمس الجمعة، ترتفع حصيلة القتلى العرب إلى 92 قتيلا بينهم 5 نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

وتحوّلت جرائم القتل وأحداث العنف إلى أمر معتاد، ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي الذي يجد نفسه متروكا لوحده في مواجهة العنف والجريمة.

يذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة دون رادع في ظل تقاعس الشرطة وانعدام خطة مهنية لمكافحتها أو الحد منها.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *