Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيئة الثقافة تحتفي باليوبيل الذهبي لمعرض البحرين السنوي للفنون التشكيلية مطلع 2024

فتحت هيئة البحرين للثقافة والآثار باب المشاركة في معرض البحرين السنوي للفنون التشكيلية للدورة الـ50، والتي من المقرر أن تقام في بداية عام 2024، وتعد هذه المناسبة خاصة كون الهيئة تستعد للاحتفاء باليوبيل الذهبي للمعرض، باعتباره المنصة الرسمية للفنون التشكيلية والبصرية في البحرين، وبدوره يستقطب أبرز الوجوه والأسماء في مجال الفن التشكيلي والنقاد سواء من داخل البحرين أو خارجها.

اليوبيل الذهبي لمعرض البحرين للفنون التشكيلية

ووفقا لما ذكر في وكالة أنباء البحرين، تحتفي هيئة البحرين للثقافة والآثار باليوبيل الذهبي وسط حضور جماهيري متميز، حيث فتحت باب المشاركة أمام الفنانين البحرينيين والمقيمين في المملكة للمشاركة في فعاليات المعرض، ومن المقرر أن يتم غلق باب التقديم في موعد أقصاه 10 ديسمبر 2023.

وعلى راغبي التسجيل زيارة موقع الهيئة الإلكتروني www.culture.gov.bh، كما أشارت الهيئة إلى ضرورة تلقي المعلومات التي تخص المعرض من خلال المنصات الرسمية لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وحددت الهيئة مجموعة من الشروط لكل من يرغب في المشاركة بالفعاليات.

ضوابط المشاركة في معرض الفنون التشكيلية

يستهدف المعرض بدوره لمشاركة الفنانين من مختلف المدارس والاتجاهات والمشتغلين بمختلف الوسائط والمواد لساحته من أجل فتح سبل الإبداع في مختلف الأعمال الخاصة بفنون الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والتركيب والوسائط المتعددة، أما عن الشروط فشملت:

        أن تكون كافة الأعمال المقرر مشاركتها في المعرض أصلية ولا تتجاوز عمر إنشائها السنة.

        ألا تقل أعمار المتقدمين عن 18 عاما.

        أن يشارك الفنان في المعرض بعمل فني واحد فقط أو أعمال أقصاها 4 أعمال على أن تكون جميعها مرتبطة بعنوان موضوع واحد.

         التركيز على التأثير البصري وأصالة الأفكار والموضوعات.

        الاهتمام بعناصر المهارة والتكوين في التنفيذ.

        الاعتماد على مبادئ التصميم والابتكار.

يمكنك التعرف على شروط وآلية الاشتراك من خلال زيارة الموقع من هنا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *