Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد أمين ساخراً من الشاي في درجات الحرارة المرتفعة: “أكيد ب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أحمد أمين ساخراً من الشاي في درجات الحرارة المرتفعة: “أكيد ب، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:00 ص


الأحد 30 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

سخر الفنان أحمد أمين من ارتفاع درجات الحرارة وذلك بعد انتشار بوستات خلال الفترة الماضية بين المواطنين وهم يتناولون الشاي في هذا الطقس الحار.

ونشر “أمين” صورة عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” من إحدى حلقات برنامجه البلاتوه وعلق قائلاً “ولا أنت بتتعاطى حاجة يلا، أصل كل شوية ألاقيك بتشرب شاي في الحر ده حاجة غريبة جداً”.

ولاقت صورة وتعليق “أمين” سخرية العديد من متابعيه قائلين “فعلاً، اه بيتعاطى شاي، أكثر حاجة مناسبة في الحر، انا بستغرب من الصنايعية اللي شغالين في بيتنا اجيبلهم كولا وبرده يشربوا شاي”.

وعرض للفنان أحمد أمين مؤخراً مسلسل “الصفارة” بموسم دراما رمضان الماضي وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وشاركه البطولة كلاً من الفنان طه دسوقي، الفنانة ايه سماحة، الفنان حاتم صلاح، تأليف أحمد أمين ومحمود عزت، وإخراج علاء إسماعيل.

ونجح الفنان أحمد أمين في وضع أسمه وسط كبار نجوم الكوميديا في مصر خلال السنوات الماضية وذلك بعدما قدم العديد من الأعمال التي لاقت استحساناً من قبل الجمهور منها برنامج “البلاتوه”، مروراً بمسرحية “أمين وشركاه”، كما شارك بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والتي حقق خلالها نجاحاً كبيراً منها مسلسل “ما وراء الطبيعة”، فيلم “بره المنهج”، ومؤخراً بمسلسل “جزيرة غمام”.

52.70.240.171 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_10_1) AppleWebKit/600.2.5 (KHTML, like Gecko) Version/8.0.2 Safari/600.2.5 (Amazonbot/0.1; +https://developer.amazon.com/support/amazonbot)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أحمد أمين ساخراً من الشاي في درجات الحرارة المرتفعة: “أكيد ب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *