Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو والصور: فيديو مقتل نور بي ام في منطقة المنصور ببغداد – تارة فارس

فيديو مقتل نور بي ام في منطقة المنصور ببغداد – تارة فارس، حيث قالت وسائل إعلام عراقية رسمية اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 ، إن شخص مجهول الهوية يستقل دراجة نارية أقدم على إطلاق النار بشكل مباشر على نور BM وهو بلوغر عراقي شهير ومتحول جنسيا في منطقة المنصور وسط العاصمة العراقية بغداد.

ويبحث عدد كبير من المتابعين والمهتمين عن فيديو مقتل نور بي ام في منطقة المنصور ببغداد أو تارة فارس، حيث انتشر نبأ الاغتيال كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فيما شكك البعض بان يكون نور BM هو المستهدف من عملية إطلاق النار في بغداد.


 

فيديو مقتل نور بي ام

فيديو مقتل نور بي ام في منطقة المنصور ببغداد انتشر بشكل واسع خاصة وأن عدد كبير من كاميرات المراقبة المركبة على الشوارع والمحال التجارية رصدت قيام شخص يستقل دراجة نارية بإطلاق النار من مسدس على نور BM أو كما هو معروف تارة فارس والذي يقال إنه متحول جنسيا.

ووفق روايات عدد من شهود العيان فإن فيديو مقتل نور بي ام لاقى رواجا كبيرا خاصة وأن عدد منهم شاهد عملية اغتيال نور BM أو تارة فارس كما هو معروف متحول جنسيا، حيث استقرت الرصاصات في الرقبة والبطن في منطقة حي الداودي في حي المنصور ببغداد.

وأضافت أن “قوة أمنية طوقت مكان الحادث، وفتحت تحقيقا للبحث عن الجاني الذي لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة”، مشيرا إلى “نقل جثة الضحية الى الطب العدلي”.

اعتقال قاتل نور بي ام

وقالت عدد من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق إن قوى الأمن العراقية تمكنت من اعتقال قاتل نور بي ام ، حيث يجرى حاليا التحقيق معه داخل أحد المقار الأمنية في العاصمة العراقية بغداد ، للوقوف على أسباب ودوافع قتل نور BM في حي المنصور.

مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حالة من الجدل الكبير على إثر مقتل نور بي ام أو ما يعرف تارة فارس، حيث انقسم الآراء بين مؤيد ومعارض، فمنهم من أيد عملية التخلص من المتحولين جنسيا ومنهم من عارض عملية الاغتيال.

F63y0_EW8AA0yOz.jpeg

F63y358XEAAEy-p.jpeg

F63xW8_WYAA4esE.jpeg

 

صور نور بي ام

عراقيون كثر يبحثون عن صور نور بي ام والتي انشرت بشكل لافت بعد عملية اغتيال نور BM أو ما يعرف تارة فارس إذ يعد البلوغر من الشخصيات المشهورة في العراق ودول الخليج بشكل عام.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *