Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

ياسر جلال: مسلسل “جودر” سيكون مفاجأة للمشاهدين في رمضان 2024


01:55 م


الإثنين 04 مارس 2024

كتب معتز عباس:

أعرب النجم ياسر جلال، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “جودر” المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، على شاشات وقنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدًا أن “جودر” سيكون مفاجأة للمشاهدين في شهر رمضان.

وعلق ياسر جلال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي”، المذاع على فضائية “دي إم سي”، اليوم الأحد، قائلا: “الحمد والشكر لله ولشركة المتحدة على نعمة النجاح في الأعمال الماضية، والحمد لله ربنا قدرنا ننزل ببرومو المسلسل لكن احنا مازلنا بنصور باقي المشاهد”.

وقال جلال إنه ليس من السهل على أي كاتب أن يعمل على التراث وبالأخص إن كان “ألف ليلة وليلة”، مؤكدًا أن مسلسل “جودر”، يعد إعادة اكتشاف للمخرج إسلام خيري مخرج المسلسل، والكاتب أنور عبد المغيث الذي اجتهد في كتابة هذا العمل.

وأكد أن كل الأقسام تعمل على أقصى جهد من أجل إخراج عمل يليق بمصر ثم الشركة المتحدة.

مسلسل “جودر” من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، وليد فواز، ياسر الطوبجي، غادة طلعت، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا..

شيرين رضا تعلق على حريق لوكيشن تصوير “الكبير أوي”

بالصور.. مصطفى كامل يصافح وزيرة الثقافة في عزاء حلمي بكر

كنزي دياب وزينة عاشور برفقة عمرو دياب في حفل أبو ظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *