Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رونالدو على دكة بدلاء البرتغال في مواجهة ليشتنشتاين

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رونالدو على دكة بدلاء البرتغال في مواجهة ليشتنشتاين، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:53 م


الخميس 16 نوفمبر 2023

كشفت تقارير صحفية برتغالية، موقف مشاركة كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي في مواجهة منتخب ليشتنشتاين في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وتقام مباراة البرتغال ونظيره ليشتنشتاين في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وذكرت صحيفة إيبولا البرتغالي، أن كريستيانو رونالدو، سوف يتواجد خلال مباراة اليوم مع المنتخب البرتغالي، على مقاعد البدلاء وليس ضمن التشكيل الأساسي.

وكانت الفترة الماضية، شهدت تألقا كبيرا، للبرتغالي رونالدو رفقة فريقه النصر السعودي، سواء بالبطولة المحلية، أو في دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا:

منتخب فرنسا يستدعي خيفرين تورام بدلا من كامافينجا

146.247.137.80 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رونالدو على دكة بدلاء البرتغال في مواجهة ليشتنشتاين نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *