Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

كيف تتعلم الإنجليزية مع باسم سمرة من كواليس مسلسل “ذات”


05:59 م


الثلاثاء 20 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:

سخر الفنان باسم سمرة من شخصيته “عبد المجيد” بمسلسل “ذات” والتي اشتهرت بحديثها باللغة الإنجليزية ونشر فيديو مجمع لعدد من المواقف الطريفة للشخصية من كواليس المسلسل عبر حسابه الرسمي “إنستجرام”.

وظهر “باسم” بالفيديو وهو يتحدث باللغة الإنجليزية مع عدد من فريق عمل المسلسل وعلق قائلاً “كيف تتعلم اللغة الإنجليزية مع عبدالمجيد أوفكورس”، ولاقي الفيديو اعجاب وسخرية متابعيه على حسابه قائلين “حبيبي ياعم باسم اف كورس، ممثل ده بحبه قوي والله، المسلسل ده لو اتفرج عليه مليون مرة حلو أوي، اوفكورس المادة شاده”.

مسلسل “ذات” بطولة النجمة نيللي كريم وعرض بموسم دراما رمضان عام 2013 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه وهي رواية للكاتب الكبير “صنع الله إبراهيم” وتدور احداثه حول رصد الستين عاماً الاخيرة في حياة مصر وهي سنين حياة ذات الشخصية التي تجسدها “نيللي”، ويطرح العديد من الحكايات الإنسانية والأحداث السياسية في الفترة بين الثورتين حيث نجد ذات التي عانت من الظروف التي عايشتها في مجتمع عاني من تهميش طوال 60 عاماً ليتحرر بثورة عظيمة.

وعرض لباسم سمرة مؤخراً مسلسل “بابا المجال” بطولة الفنان مصطفي شعبان والذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

يذكر أن باسم سمرة ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة والمقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *