Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

غادة عبد الرازق تشارك في مسلسلات رمضان 2024

تعاقدت مؤخراً الفنانة غادة عبد الرازق، على عمل درامي جديد تخوض به موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، مكون من 15 حلقة، من تأليف باهر دويدار وإنتاج منى قطب.

ومن المنتظر عقد اجتماع تحضيري لصناع العمل، للكشف عن بقية نجوم المسلسل وموعد بدء التصوير، علما وأن أغلب المسلسلات المصرية المقرر عرضها في موسم رمضان المقبل، ستبدأ تصوير مشاهدها بداية من النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، بينما تم تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو” للنجمة مي عمر بالفعل، وجاري تصوير المسلسل الجديد للنجم كريم عبد العزيز.

غادة عبد الرازق تكشف سبب خضوعها لعدة جلسات تصوير

وسبق أن كشفت غادة عبد الرازق سبب خضوعها لـ 6 جلسات تصوير مؤخراً ما بين مصر ولبنان، وقالت إنها تعمدت تقديم نفسها بأشكال مختلفة وجريئة، للتعبير عن شخصيتها التي تمزج ما بين الدلع وبنفس الوقت القوة، لترى الناس الوجه الحقيقي لي، بعد سيطرة الانطباع بأنني مجرد امرأة قوية بسبب أدواري في الأعمال الدرامية.

غادة عبد الرازق: أنا دلوعة وقوية

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع ET بالعربي: في وقت بظهر فيه غادة القوية وأوقات غادة الدلوعة، ولازم الست يكون عندها دلع وتكون ذكية وقوية، وده ميمنعش رقتها وأنها تكون حنينة، ورومانسية كأم وزوجة.

وأضافت غادة: أنا وشي صغير ورفيع جدًا، ولما بسيب شعري بحس أنه بياكل ملامحي، ولكن لما شعري بيكون ملموم ببان كيوت وملامح وشي بتبان.

وعن عودتها لزمن الأبيض والأسود، أوضحت غادة عبد الرازق: لو كنت في زمن الأبيض والأسود كنت أحب أمثل أفلام نادية لطفي وسعاد حسني، وأحب أمثل مع رشدي أباظة وعمر الشريف وأحمد رمزي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *