Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

5 أبراج لا تتفق مع الجوزاء أبرزها الثور والعقرب

يزدهر برج الجوزاء في التواصل الاجتماعي والتعبير عن الذات، من أفضل صفاته قدرته على التكيف مع أي شخص على الفور، التواصل هو كل شيء بالنسبة له، إذا كان من الصعب عليك التعبير عن نفسك بطريقة فكرية، فأنت لست مناسباً له، يحب التغيير والتنوع؛ إنه يحتاج إلى شخص يتسم بالمرونة، ومنفتح على التجارب الجديدة، وعلى استعداد لتجربة أي شيء تقريباً.

تابعي مع “سيدتي”، وتعرفي إلى مواليد 5 أبراج لا تتفق مع برج الجوزاء أبرزها الثور والعقرب، ولا تنسجم معه عاطفياً.

أبراج لا تتفق مع برج الجوزاء

أبراج تجد صعوبة في التفاهم مع برج الجوزاء/الصورة من Freepik by yanalya

لا يتوافق مولود برج الجوزاء جيداً مع مواليد بعض الأبراج. يجد مشاكل بسبب شخصياتهم وقيمهم المتضادة في الحب والعلاقات. ومع ذلك، يمكنهم إنجاح العلاقة إذا تمكنوا من احتضان وجهات نظر بعضهم البعض وعوالمهم الداخلية وإيقاظ عمق برج الجوزاء، مما يمنحه الدعم الكافي للتعبير عن شخصيته الأكثر عاطفية.

توافق برج الجوزاء والثور

برج الثور والجوزاء برجان مجاوران في دائرة الأبراج. ليس لديهما الكثير من القواسم المشتركة وغالباً ما يكون التوافق بينهما صعباً. في حين أنّ الأول بطيء وثابت ويتوق إلى التواصل العاطفي العميق وسيحاول إقناع شريكه بالانفتاح. يُعد الأخير صاخب وسريع الخطى ومتقلب ويكره إظهار جانبه الضعيف.

بشكل عام، مصالحهما ليست متشابهة، وقد تؤثر اختلافاتهما دائماً على قراراتهما ووجهات نظرهما وتؤدي إلى القليل من سوء الفهم. لن يكون توافقهما ناجحاً إلا إذا كانا قادرين على قبول طريقة الآخر بعقل متفتح ليتمكنا من منع سوء الفهم الذي قد يؤدي إلى انعدام الثقة بشكل لا يمكن إصلاحه.

ببساطة، يجب على برج الثور التحلي بالصبر والتكيف مع طريقة تفكير الجوزاء واتخاذ القرارات. علاوة على ذلك، يجب على الجوزاء أن يفهم كيف يحتاج شريكه إلى الحب والاهتمام. ومن المهم جداً لهما أن يناقشا بالتفصيل ما يرغبان فيه بينما تنمو علاقتهما.

تعرفي معنا إلى صفات وعيوب الرجل برج الجوزاء.. أبرزها الازدواجية والفضولية

توافق برج الجوزاء والسرطان

عندما يجتمع هذا الثنائي في علاقة حب، يمكن أن تكون علاقة غريبة إلى حد ما. السرطان برج مائي عاطفي، يحتاج إلى الشعور بالأمان، ويتصرف من القلب، ويميل إلى التشبث والتملك إلى حد ما، بينما الجوزاء برج هوائي فكري ويتبع عقله المرح.

هذا لا يعني أن مولود الجوزاء عديم الإحساس أو غير عاطفي، لكنه بالتأكيد لديه أسلوب مختلف في التعامل مع طبيعته العاطفية ويشعر بالحاجة إلى الانفتاح أكثر قليلاً. سيقوده فضوله في كل الاتجاهات، وسيشعر بالحاجة إلى تجربة كل شيء والعثور على المزيد من التجارب الجديدة لمشاركتها مع شخص ما، لكن لسوء الحظ، برج السرطان لا يستمتع بهذا كثيراً.

يعد توافقهما أمراً صعباً ومنخفضاً جداً ونادراً. هما على الأرجح الأكثر احتمالاً أن يكون لديهما اختلافات. على الرغم من أنهما سيكونان متحمسين للعثور على الحب، إلا أن الطريقة التي يتصرفان بها في العلاقة يمكن اعتبارها خاطئة نظراً لطبيعتها المعاكسة لما يقدره كل منهما. سيحتاج كلاهما إلى بذل جهد كبير لرؤية وجهة نظر الآخر، ومنح كل منهما الآخر ما يكفي من الحرية والتفاهم.

توافق برج الجوزاء والعذراء

نظراً لكون عطارد هو الكوكب الحاكم لكلا البرجين، فقد يكون هذا نعمة ونقمة في نفس الوقت. التوافق ببساطة ليس مُرضياً، ويرجع ذلك في الغالب إلى حاجة الجوزاء إلى الحرية وطبيعة برج العذراء الأكثر تحفظاً. كلاهما فضوليان، لكن ليس بنفس الطريقة.

يحتاج هذا الثنائي إلى التحفيز اللفظي، لكن الكلمات التي يرغب كل منهما في سماعها لا تكون غالباً ما يعرف الشخص الآخر كيف يقولها. لا توجد ثقة بينهما ويتجادلان كثيراً ويمكن أن يحبطا بعضهما البعض. قد تبدو حساسية برج العذراء ودقته ورفضه المخاطرة أو عفويته مصدر إزعاج لمولود الجوزاء المفعم بالحيوية.

لكن الأمر ليس كله سلبياً؛ إذا وجدا لغة يفهمانها، فقد يتفقان على كيفية تقدم علاقتهما. ومع ذلك، هناك احتمال كبير بأنّ المناقشات التي لا نهاية لها لن تؤدي إلى تفاهمهما المتبادل، مما يجعلهما بعيدين وغير مهتمين ببعضهما البعض.

اكتشفي معنا نقاط القوة للمرأة برج الجوزاء وسماتها الشخصية المميزة

توافق برج الجوزاء والعقرب

يميل برج العقرب إلى أن يكون أكثر غموضاً ويمكن أن يكون عاطفياً بعض الشيء بما لا يرضي الجوزاء. قد يكون من الصعب على هذين الاثنين إيجاد أرضية مشتركة في كيفية التعرف على مشاعرهما والتعبير عنها، لذلك سيعتمد النجاح على حب مدى اختلافهما وقبول صفات بعضهما البعض.

ليس هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما. إن أسلوبهما في التعامل مع الذكاء العاطفي مختلف ولن يتعرفا عليه دائماً بنفس الطريقة. لن يفهم أي منهما شخصية شريكه، بالنسبة إلى برج الجوزاء، سيبدو العقرب مكتئباً بشكل غامض للغاية دون سبب واضح، بينما بالنسبة للأخير، قد تكون هذه تجربة بلا هدف أو عمق.

المفتاح هو التواصل المتبادل حول التغيير وإعطاء بعضهما البعض الأشياء المحددة التي يفتقران إليها واحترام بعضهما البعض لدرجة أنه لا يتم الحكم على ذكاء أي شخص على مستوى سطحي. على الرغم من أنهما قد لا يكونان متحمسين لنفس الأشياء، إلا أنه سيكون هناك ما يكفي لكلا الشريكين للاختيار على طول المسار الذي يقرران عبوره معاً.

توافق برج الجوزاء والجدي

يُعرف مولود برج الجدي بالنضج والحسم والانضباط. لكنه يجد أن الجوزاء شخص غير مسؤول ويشعر أنه لا يناسبه جيداً. وبالمقارنة، يحب الأخير أن يترك خياراته مفتوحة ويكون حراً كالطير، بينما شريكه الحازم مصمم على التمسك بالعقل والروح في العلاقة.

يفتقر هذان البرجان إلى الكثير من القواسم المشتركة. كلاهما مستقلان ويفضلان ألا يكون شركاؤهما متشبثين أو متملكين. ومع ذلك، فإنهما يميلان إلى عدم الثقة ببعضهما البعض.

يحتاج الجدي إلى الاسترخاء والتخلي عن حذره، ويحتاج الجوزاء إلى النمو قليلاً حتى ينجح الاتحاد بينهما. إذا تمكنا من الالتزام بالأرضية المشتركة بينهما في تجربة أشياء جديدة، فإن علاقتهما يمكن أن تستمر وتنجح.

بعدما اطلعت على أبراج لا تتفق مع برج الجوزاء، ما رأيك بالتعرّف إلى صفات الرجل الذي تبحث عنه امرأة برج الجوزاء لتقع في غرامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *