Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

من هي يارا النملة ويكيبيديا – كم طول يارا النمله؟

من هي يارا النملة ويكيبيديا – كم طول يارا النمله؟، حيث تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 08 يونيو 2023، مع إطلالة السعودية يارا النملة خلال تواجدها في باريس من حدث مجوهرات Chaumet، رفقة المغني الكوري الجنوبي أونو.

وظهرت يارا النملة بإطلاقة ملفتة وجميلة عندما قامت بارتداء فستان أبيض اللون، ومحتشم، وتصورت رفقة المغني الكوري أونو، ما أثار إعجاب الكثير من روّاد مواقع التواصل، وتصدر إسمها الترند في المملكة العربية السعودية.

وكتب أحد المغردين: “انا كنت ضد ان احد يقول فلانه تمثل بنات السعوديه فلانه واجهه لبنات السعوديه لان من وجهة نظري ماشفت وحده تستحق انها تمثلنا الا بعد ماشفت اخر تحديث لِـ  يارا النمله ماشاء الله تبارك الرحمن هذي الي فعلاً ينقال عنها ايقونة الجمال السعودي انسانه ذكيه وجميله وانيقه مرا”.

وقال آخر: “يارا النمله من اكثر الملامح الي تعجبني بهالحياه من بعد نيكول سابا وفوز الشطي بشبابها ،تحسون ودكم تقومون فنانين عصر النهضه من قبورهم حتى يرسمونها”.

 من هي يارا النملة ويكيبيديا

– يارا النملة هي خبيرة تجميل ومدوّنة سعودية، وهي من مواليد عام 1999 أي تبلغ من العمر 24 عامًا.

– يارا النملة ويكيبيديا هي مديرة ثانية وشريكة مؤسسة في شركة قهوة المزاج التجارة” بنسبة 50% من رأس مال الشركة. تدربت في “الهيئة الملكية لمدينة الرياض”، و”شركة القدية للإستثمار”، كما شغلت منصب مديرة إبداعية في “شركة العالمية ميديا” بين 2019 و2020.

– يارا النمله تعد أول سعودية تظهر في أوبريت احتفالات اليوم الوطني السعودي” عام 2017، ونالت لقب أجمل فتاة سعودية لعام 2019.

– حاصلة على بكالوريوس في هندسة المعمارية عام 2022 من جامعة الأمير سلطان”.

كم طول يارا النملة؟

وبعد انتشار صور لها مع المغني الكوري الجنوبي أونو وإطلالتها الملفتة، تساءل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن كم طول يارا النملة؟.

وحول إجابة التساؤل عن كم طول يارا النملة، فيبلغ طولها قرابة 1.78 سنتيمترًا، على اعتبار أن المغني الكوري يبلغ طوله 1.83 سنتيمترا.

FyD2CsJXwAMJnaQ.jpg

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، كافة المعلومات المتعلقة مع خبيرة التجميل السعودية، يارا النملة، وإجابة عن تساؤل الكثير عن كم طول يارا النملة، وذلك بعد إطلالتها الجميلة في باريس مع المغني الكوري أونو.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *