اخبار الشرق الأوسط

اعرفى إزاى ترجعى لجسمك الطبيعى بعد الولادة على طريقة نجمات العالم


يجلب الحمل الكثير من المشاعر مثل الفرح والإثارة والسعادة والتوتر إلى جانب التعامل مع الوزن بعد الحمل، وبالنسبة للمشاهير ونجمات العالم، يكون من المهم للغاية استعادة لياقتهن بعد الإنجاب، وهى مشكلة تواجه الكثير من السيدات، حيث لايستطعن فقدان الوزن بسهولة بعد الولادة.


فى التقرير التالى يوضح موقع ” برايت سايد”  أسرار بعض المشاهير اللاتى فقدن أوزانهن بعد الحمل، حيث أصبحن أيضًا مصدر إلهام لكثير من الأمهات وأمهات المستقبل:


جينيفر لوبيز: 


لطالما كانت جينيفر واحدة من أكثر المشاهير لياقة، وقد أخذت وقتها الخاص للتخلص من الوزن، في الأشهر الأولى الأولى، بدأت بتمارين المشي الخفيفة، و في وقت لاحق، بدأت تدريبها الذي تضمن السير مسافة 4 أميال، وسباحة نصف ميل، وسباق دراجات بطول 18 ميلًا.


هالي بيرى:


اكتسبت هالي بيري 35 رطلاً بعد الولادة، وقد اعتادت أن تأكل وجبات صغيرة كل بضع ساعات وتتجنب الأطعمة الغنية بالصوديوم والمقلية، لأنها تحافظ على استقرار مستويات السكر في الدم، وهو أمر بالغ الأهمية لإدارة مرض السكري.


جيسيكا البا: 


اكتسبت جيسيكا ألبا 35 رطلاً بعد ولادة ابنتها هونور، ومع ذلك، مع العمل الجاد، حصلت على عضلات بطن، في مرحلتها الأولى قامت بتمارين لمدة 20 دقيقة يوميا لتقوية تلك العضلات الأساسية، وفي وقت لاحق، بدأت تمارين لكامل الجسم التي ساعدتها على إنقاص الوزن بسرعة.


ريس ويذرسبون: 


هي أم لثلاثة أطفال وفي كل مرة بعد الحمل، تعود إلى حالتها الجيدة مرة أخرى، لكنها حتى تعترف بأنها كانت تعاني من مشاكل الوزن أثناء الحمل مع طفلها الثالث فقد اختارت اتباع نظام غذائي صحي وممارسة اليوجا والمشي لمسافات طويلة والرقص، حيث قالت:  “أنا أرقص كثيرًا مع أطفالي، وعندما ارتدي ملابسي في الصباح”.


كيم كاردشيان: 


فقدت كيم كاردشيان، وهي أم لثلاثة أطفال، 70 رطلاً بعد الحمل مع طفلها الثاني، وقد كشفت أنها اتبعت نظامًا غذائيًا والذي يدور أساسًا حول التحكم في وجباتها واتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات مما ساعدها في النهاية على التخلص من وزن الحمل.


جينيفر جارنر: 


أم لأربعة أطفال، أمضت جينيفر جارنر وقتها لاستعادة لياقتها منذ ولادة طفلها الأول، و في غضون شهرين من ولادته، أبهرت وسائل الإعلام بجسدها الرياضي الشكل.


وكان سرها في هذا الجسد المناسب ليس فقط مشاهدة أطفالها أثناء اللعب على الأرض ولكن الانضمام إليهم في المرح، و بهذه الطريقة يمكنك إبقاء أطفالك وجسمك سعداء، حيث أكدت انه في 45 دقيقة، يمكن للمرأة العادية أن تحرق ما يصل إلى 200 سعرة حرارية من اللعب مع الأطفال.

جينيفر لوبيز
هالى بيرى
جيسيكا ألبا
ريس ويذرسبون
كيم كاردشيان
جينيفر جارنر


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.