Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

البدء في إزالة آثار العدوان الإسرائيلي على مخيم نور شمس

باشرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الأحد 21 أبريل 2024 ، بإزالة آثار الدمار الذي خلّفه اجتياح قوات الاحتلال لمخيم نور شمس في محافظة طولكرم، على مدار الأيام الماضية.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان عاهد بسيسو، إنه بتوجيهات الرئيس، ورئيس الوزراء، بدأت الطواقم بالتعاون مع المؤسسات الشريكة ب فتح الطرق وإزالة الأنقاض وحصر أولي للأضرار، والتي لحقت بالبنية التحتية والشوارع في المخيم.

وأشار بسيسو إلى أن الآثار السلبية لعدوان الاحتلال على المخيم كبيرة للغاية، مبينا أن الأضرار جسيمة وتراكمية في قطاعات الطرق والبنية التحتية والأبنية والمحال التجارية، عدا عن الأضرار الجسيمة التي لحقت بشبكة الكهرباء.

وأوعز وزير الأشغال إلى الجهات ذات العلاقة في الوزارة، بتسخير الإمكانيات كافة من طواقم وآليات لمساندة طواقم الوزارة في المحافظة في عملية إزالة آثار الدمار، وإصلاح ما دمره الاحتلال.

وبالتزامن مع عملية إزالة الأنقاض، تقوم اللجنة الحكومية المكلفة ومقررها الحكم المحلي، بحصر شامل للأضرار ورفع تقارير خاصة بالهدم الكامل لغاية الإيواء لأصحاب المنازل غير صالحة للسكن.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *