Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

العليمي: دعم السعودية المستمر أسهم في استقرار العملة الوطنية

أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي اليوم (الإثنين)، بالدعم السعودي المستمر للموازنة العامة والبنك المركزي الذي أسهم في استقرار العملة الوطنية، والقدرة على مواجهة الالتزامات الحكومية، موجهاً في اجتماع مع رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، ومحافظ البنك المركزي أحمد غالب، ووزير المالية سالم بن بريك، بمضاعفة الجهود الحكومية وتقديم الخدمات الأساسية.

وشدد العليمي على ضرورة الحرص على انتظام تقديم الخدمات الأساسية بما يسهم في تخفيف المعاناة الإنسانية التي تغذيها الممارسات الحوثية، معرباً عن ثقته بالتزام وسائل الإعلام بأخلاقيات المهنة عند التعاطي مع القضايا المتعلقة بالقطاع المصرفي والمالي، والنأي به عن أي تجاذبات أو إشاعات من شأنها الإضرار بمصالح المواطنين، وجهود الدولة لمواجهة التحديات المختلفة.

وناقش العليمي مع رئيس الحكومة تقارير الأداء الاقتصادي والمؤسسي خلال النصف الأول من العام الحالي، وفرص تعزيز الاستقرار النقدي والمالي، بالتعاون مع كافة الأجهزة والسلطات المحلية لتحسين وصول الدولة إلى مواردها العامة، والمضي قدما في إصلاحاتها الشاملة المدعومة من المجتمع الإقليمي، والدولي.

وعرض رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك، ووزير المالية الموقف الاقتصادي الراهن، والتداعيات الإنسانية الكارثية للهجمات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة العالمية، والمعالجات الحكومية، والتدخلات الشقيقة والصديقة لإفشال أهداف تلك الاعتداءات الإجرامية.

ونوه رئيس مجلس القيادة الرئاسي بجهود الحكومة والبنك المركزي في الحفاظ على الاستقرار النقدي، والمالي والخدمي، واستمرار الوفاء بالالتزامات الحتمية بما في ذلك دفع رواتب الموظفين، والاعتمادات اللازمة لاستيراد السلع الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *