Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بث مباشر المغرب والكونغو –مباراة المغرب والكونغو مباشر اليوم 30 /6/ 2023

بث مباشر المغرب والكونغو – مباراة المغرب والكونغو مباشر اليوم 30 يونيو 2023 ، حيث تنطلق بعد قليل مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الكونغو على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله وذلك لحساب بطولة افريقيا تحت 23 سنة، حيث يتطلع منتخب أسود الأطلس لمواصلة طريق الانتصارات.

ويبحث عشاق كرة القدم من مختلف دول المغرب العربي حاليا عن بث مباشر المغرب والكونغو أو مباراة المغرب والكونغو مباشر اليوم 30 يونيو 2023 ، حيث تعتبر بطولة افريقيا تحت 23 سنة من أهم البطولات التي يسعى منتخب أسود الاطلس لتحقيقها في ظل وجود منتخبات افريقية قوية وتقدم مستويات كروية عالية جدا.

بث مباشر المغرب والكونغو

بث مباشر المغرب والكونغو ، حيث من المقرر أن تقوم قناة بي أن سبورت 4 بنقل المغرب والكونغو مباشر اليوم لكافة عشاق كرة القدم المتابعة لبطولة افريقيا تحت 23 سنة اذ خصصت القناة القطرية المعلق الرياضي جواد بدة للتعليق على أحداث هذه المباراة من داخل الاستديو.

مباراة المغرب والكونغو مباشر اليوم

مباراة المغرب والكونغو مباشر اليوم ، حيث ستقوم قناة المغرب الرياضية الأرضية بنقل المباراة بث مباشر المغرب والكونغو لكافة الجماهير المغربية التي لن تستطيع الحضور للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله حيث يسعى منتخب أسود الأطلس لتقديم مستويات مميزة خلال هذه المباراة المهمة والتي لا بد من الفوز بها.

ورفض عصام الشرعي مدرب منتخب المغرب الأولمبي، التقليل من أهمية مواجهة الكونغو، اليوم الجمعة، في ختام دور المجموعات لبطولة أفريقيا تحت 23 عاما.

وحسم المنتخب المغربي، صاحب الأرض والجمهور، تأهله لنصف نهائي البطولة، بعد فوزه في أول مباراتين أمام غينيا وغانا.

وقال الشرعي في تصريحات لقناة الرياضية “سنواجه الكونغو برغبة الفوز وتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات”.

وتابع “التأهل لنصف النهائي لا يعني تراجع الشغف في لقاء الكونغو، يجب علينا الحفاظ على الإيقاع والحضور الجيد”.

وأضاف “كل اللاعبين لديهم نفس المكانة داخل المنتخب المغربي، وسنعول عليهم جميعا”.

وشدد الشرعي “لا ننشغل بهوية الخصم في نصف النهائي، نحن نحترم كافة المنتخبات، ونستعد بكل تركيز وجدية”.

وأتم “تابعنا مباراة مصر ومالي في طنجة، وأخذنا فكرة عن المنتخبين، أعتقد أن الجابون فقد حظوظه في التأهل، وسنواجه إما مالي أو الفراعنة”.

وتأهل المنتخب المغربي لنصف النهائي بعد فوزه على غينيا 2-1 وعلى غانا 5-1.

وقرر الشرعي إراحة بعض اللاعبين بعد المجهود الذي بذلوه في المباراتين السابقتين، وكذا بعد ضمان بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

ومن اللاعبين المرشحين للخروج من التشكيلة: بلال الخنوس وعبدالصمد الزلزولي وأيمن الوافي وإسماعيل الصيباري والمهدي بوكامير.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن بث مباشر المغرب والكونغو وكذلك مباراة المغرب والكونغو مباشر اليوم 30 يونيو 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *