Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ربيع نسخة واحدة لن تتكرر.. عمرو يوسف يروج لشخصيته في “ولاد ر الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ربيع نسخة واحدة لن تتكرر.. عمرو يوسف يروج لشخصيته في “ولاد ر الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب معتز عباس:

روج الفنان عمرو يوسف، للجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق القاضية”، والمقرر عرضه في السينمات في عيد الأضحى المبارك.

ونشر “يوسف”، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وقال: “الجزء الاول ربيع عمل الغلط، والجزء التاني عمل الغلط، لكن في الجزء التالت ربيع عمل الصح.. ربيع نسخة واحدة لن تتكرر”.

ومن المقرر عرض ولاد رزق 3، في عيد الأضحى 2024، بجميع دور العرض في مصر يوم 12 يونيو، وجميع دور العرض في السعودية يوم 14 يونيو”

فيلم “ولاد رزق القاضية” بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، تايسون فيوري، ومن إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا..
أحمد السقا يتعاقد على فيلم “خبطة العمر” مع سينرجي

بعد “منشور” طليقته الغامض.. أمير طعيمة يعلن زواجه من يسرا الجديدي


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ربيع نسخة واحدة لن تتكرر.. عمرو يوسف يروج لشخصيته في “ولاد ر الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *