Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ديربي الرياض.. موعد مباراة الهلال والنصر والقناة الناقلة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ديربي الرياض.. موعد مباراة الهلال والنصر والقناة الناقلة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:00 ص


الجمعة 01 ديسمبر 2023

كتبتهند عواد:
يستضيف الهلال السعودي نظيره النصر في ديربي الرياض، في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين “روشن”.
وتقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي، وتنقل على قناة SSC Sport السعودية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن.
وحقق النصر الفوز على الأخدود بنتيجة 30، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السابقة، فيما حقق الزعيم الفوز على الحزم بتسعة أهداف.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 38 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني، برصيد 34 نقطة.

اقرأ أيضًا:
الدوري السعودي.. الأهلي يفوز بسداسية وتعادل الرياض والحزم

146.247.137.179 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ديربي الرياض.. موعد مباراة الهلال والنصر والقناة الناقلة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *