Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

ميدو يكشف تفاصيل استعانة الزمالك بمدرب سويسري جديد


02:00 م


الثلاثاء 13 يونيو 2023

كتب محمد خيري:

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، وعضو اللجنة الفنية، عن تعاقد النادي الأبيض مع مدرب سويسري جديد خلال الفترة الحالية.

قال أحمد حسام ميدو، خلال تصريات تلفزيونية: “نادي الزمالك تعاقد مع مدير فني سويسري، جديد، لتطوير قطاع الناشئين، في ظل العمل على مشروع داخل نادي الزمالك حاليا وهو أننا بعد 3 سنوات لا نقوم بالتعاقد مع العديد من اللاعبين”.

أضاف “ميدو”: “المدرب الجديد، يتمتع بسيرة ذاتية، كبيرة، ولديه خبرة مميزة، سيستفيد بها النادي، ومن المقرر أن يصل إلى مصر، يوم 20 يونيو وسيعقد جلسة في اليوم التالي مع مجلس الزمالك”.

أوضح نجم الزمالك الأسبق: ” هناك جلسة سوف تجمعنا أيضا، بالكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول، من أجل مناقشة ملف اللاعبين الراحلين، خلال الفترة المقبلة، وترتيب أولاويات التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق”.

وعلى جانب أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *