Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

نفذت قوات الاحتلال مداهمات واقتحامات في محافظة الخليل، حيث اعتقلت القوات الصحافي بلال الطويل، بعد مداهمة وتفتيش منزله في منطقة أبو رمان بمدينة الخليل.

مواجهات في عدة محاور في الضفة (Getty Images)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح وفجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيشات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها اعتقال عددا من الفلسطينيين واقتحام عشرات المنازل وتنفيذ اعتقالات وسط مواجهات في عدة محاور.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ونفذت قوات الاحتلال مداهمات واقتحامات في محافظة الخليل، حيث اعتقلت القوات الصحافي بلال الطويل، بعد مداهمة وتفتيش منزله في منطقة أبو رمان بمدينة الخليل.

وأفاد نادي الأسير أن قوات الاحتلال نفذت حملة اعتقالات واسعة في بلدة سعير شمال الخليل، عرف منهم: المسن زيدان جرادات، والمسن فايد جرادات، ومحمد جرادات، وعبد الهادي فخري جرادات، ومحمد فخري جرادات، ومحمد عيسى جرادات، ومحمود جرادات، وأمجد محمد جرادات، وأحمد موسى فروخ، وخليل موسى فروخ، وعبد القادر خليل جبارين ويوسف عامر جبارين.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة الشيوخ قضاء الخليل فجر اليوم، واعتقلت محمد أحمد حلايقه، ومحمد أبو عيد عيايده، ويوسف وراسنة وصادرت عددا من المركبات.

وفي طوباس، أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من بوابة عاطوف شرقها، وانتشرت في عدة أحياء وداهمت منازل الفلسطينيين

وشهدت المدينة تزامنا مع اقتحام قوات الاحتلال انقطاعا للتيار الكهربائي، واندلاع مواجهات.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، فتاة وشابا من مخيم شعفاط.

وقالت مركز معلومات وادي حلوة إن عشرات من جنود الاحتلال اقتحموا المخيم، وداهموا منزلا فيه واعتقلوا شابا وفتاة.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز السام والصوت تجاه منازل الفلسطينيين خلال اقتحامها للمخيم.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال الضاحية من جهتها الغربية، وجابت شوارعها وحاراتها، وتمركزت بالقرب من بئر المسناوي، ونشرت دورياتها الراجلة بالقرب من المسجد القديم ووسط الضاحية، ونفذت عمليات تفتيش في المنطقة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عنبتا شرق طولكرم، من جهة حاجز عناب العسكري، وجابت آلياتها شوارع البلدة وتحديدا على طول الشارع الرئيسي فيها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة الشيوخ قضاء الخليل فجر اليوم، واعتقلت محمد أحمد حلايقه، ومحمد أبو عيد عيايده، ويوسف وراسنة وصادرت عددا من المركبات.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *