Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شركة أبل تخطط لإطلاق نظارة فيجن برو في هذا الموعد

تعتزم شركة أبل التكنولوجية الأمريكية إطلاق نظارة “فيجن برو/ Vision Pro” على نطاق عالمي في شهر يوليو المقبل، بعد مضي أكثر من ستة أشهر على إطلاقها في الولايات المتحدة.
وأفاد موقع “MacRumors” المتخصص في شؤون “أبل” نقلاً عن مصادر مطلعة، بأن الشركة تستعد للإطلاق العالمي للنظارة في الموعد المحدد.
وأضاف الموقع أن بعض متاجر “أبل” في المملكة المتحدة قد تلقت حديثاً شحنات كبيرة من منصات يُعتقد أنها تضم أرائك مصممة لعرض النظارة، ولم يُسمح للموظفين بفتحها بعدُ حتى الآن.

تعديل واجهات العرض

وأبلغت الشركة مديري متاجرها في المملكة المتحدة ببدء عملية التخطيط لتعديل واجهات العرض لتسهيل عرض النظارة وملحقاتها، ومن المقرر أيضاً إجراء تحديثات إضافية للمحتوى المرئي داخل المتاجر بالتزامن مع إطلاق النظارة في شهر يوليو.

موعد الإطلاق العالمي

ومن المرجح أن يكون الإطلاق العالمي لنظارة “فيجن برو” في الأسبوع الثالث أو الرابع من شهر يوليو، ويُحتمل أن تؤكد “أبل” هذا الموعد في الكلمة الرئيسة لمؤتمر “WWDC” في العاشر من يونيو المقبل.
ويُعد هذا الإطار الزمني متأخراً عما توقعه العديد من المحللين الذين أفادوا بأن “أبل” كانت على الأرجح ستطلق النظارة عالمياً قبل مؤتمر “WWDC” لزيادة الاهتمام بالإصدار الثاني من نظام التشغيل “visionOS” الخاص بالنظارة.
ويتوقع أن تكون المملكة المتحدة وكندا والصين وفرنسا أولى الأسواق التي ستصلها النظارة خارج الولايات المتحدة.
وتهدف “أبل” إلى زيادة مبيعات النظارة في تلك الأسواق وسط تقارير تفيد بتراجع مبيعاتها داخل الولايات المتحدة.
تابعوا المزيد: إطلاق أول برنامج في مجال الألعاب الإلكترونية بأكاديمية مطوري آبل

شركة أبل

وتُعدُّ شركة أبل من الشركات التكنولوجية الكبرى عالمياً، حيث يقع مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد تأسست الشركة في عام 1976 من قِبل ستيف جوبز وستيف ووزنياك ورونالد واين، وهي معروفة بتصميم وتطوير وبيع منتجات التكنولوجيا الحديثة.

وتتميز “أبل” بأنها تشتهر بمجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الأجهزة الشخصية مثل الأجهزة المحمولة “مثل الآيفون والآيباد” وأجهزة الكمبيوتر المحمولة “مثل سلسلة ماك بوك” وأجهزة الكمبيوتر المكتبية “مثل iMac وMac Pro”، كما تقدم أيضاً منتجات في مجال الترفيه والوسائط المتعددة مثل iPod وApple TV وApple Watch، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات برمجيات مثل نظام التشغيل iOS وmacOS ومتجر التطبيقات “آب ستور”.
وتجدر الإشارة إلى أن آبل Apple كانت قد أعلنت مؤخراً عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين العالميين “WWDC”، والذي سيبث عبر الإنترنت في الفترة من 10 إلى 14 يونيو.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *