Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 بهذه الطريقة.. ميلا الزهراني تروج لفيلم “هوبال”

روجت الفنانة السعودية ميلا الزهراني، لأحدث أفلامها ” هوبال“، والذي انطلق تصوير مشاهده في استديوهات “نيوم” شمال المملكة العربية السعودية.
وشاركت ميلا محبيها عبر خاصية الـ “ستوري” على صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، صورة لـ “كلاكيت” الفيلم مكتوب عليها عبارة..” بدأ المخرج عبد العزيز الشلاحي تصوير فيلمه السينمائي الجديد، هوبال في مشاهده في استديوهات “نيوم” شمال المملكة العربية السعودية، كما شاركتهم أيضاً مقطع فيديو من كواليس الفيلم ظهر من خلاله فقط “جمل” وسط الصحراء.

سكرين شوت من خاصية ‘ستوري’ عبر حساب الفنانة ميلا الزهراني على ‘إنستغرام’

قصة الفيلم وأبطاله

وتدور أحداث فيلم “هوبال”، حول عائلة سعودية تتبع تعليمات صارمة من جدهم بالبقاء في الصحراء خلال أوائل التسعينيات، فتتوالى سلسلة من الأحداث خلال العمل التي تهز أساس الأسرة، ويجدونها في صراع بين الحياة والموت.
ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم السينما السعودية أبرزهم، إبراهيم الحساوي، ميلا الزهراني، مشعل المطيري.
والعمل من تأليف مفرج المجفل، والمخرج عبد العزيز الشلاحي.
يذكر أن فيلم “هوبال” هو تجربة المخرج عبد العزيز الشلاحي الثالثة والتي تتكرر مع شريكه السينمائي، الكاتب مفرج المجفل بعد تجاربهم الناجحة في فيلمي المسافة صفر، وفيلم حد الطار.

أحدث أعمال ميلا الزهراني

وشاركت ميلا الزهراني مؤخراً في فيلم “تشيللو”، الذي دارت أحداثه في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأساً على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته.
وتدور أحداث فيلم “تشيلو” حول عازف طموح يكتشف أن تكلفة التشيلو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية.
“تشيلو” بطولة الممثل جيريمي آيرونز، سامر إسماعيل وإلهام علي، ومهند الحمدي، وغسان مسعود وسعاد عبد الله، والعمل من إخراج دارين بوسمان، وقصة وسيناريو تركي آل الشيخ.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *