Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميادة الحناوي تطرح أحدث أغانيها بتوقيع عبدالرحمن الأبنودي والموسيقار طلال “فيديو”

خلال الساعات الماضية، تم طرح أحدث أغاني الفنانة السورية ميادة الحناوي، والتي جاءت بعنوان: “حبة ذكريات”. وتم طرح الأغنية عبْر القناة الرسمية لـ”روتانا” على “يوتيوب”.

ميادة الحناوي تتعاون مع الموسيقار طلال بـ”حبة ذكريات”

وجاءت الأغنية الجديدة “حبة ذكريات” من ألحان الموسيقار طلال، ومن كلمات الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي، والتوزيع الموسيقي جاء لـ يحيى الموجي. وفيديو كليب الأغنية من إخراج عماد باسيل. وتفاعل عددٌ كبير من جمهور ومتابعي الفنانة ميادة الحناوي مع الأغنية الجديدة فوْر طرْحها.

ومن خلال بيانٍ لها، عبّرت الفنانة ميادة الحناوي عن سعادتها بطرح الأغنية الجديدة “حبة ذكريات”؛ حيث إن الأغنية تحمل فكراً وأسلوباً بديعاً من خلال كلماتها الراقية والمُعبرة للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والألحان الراقية التي لامست الذوق الرفيع للموسيقار طلال.
كما أكّدت أنها تشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، وتُراهن على أغنية “حبة ذكريات”؛ حيث إنه عمل استثنائي تم تقديمه في قالب طربي يواكب التطوُّر ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

آخر أغاني ميادة الحناوي بالتعاون مع نزار قباني

يُذكر أن الفنانة ميادة الحناوي كانت قد طرحت خلال شهر فبراير الماضي، أغنية “أحبني كما أنا” والتي جاءت من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني، ومن ألحان الموسيقار طلال. وكانت الأغنية عودة للأغاني الطربية، والتي يتم تقديمها بموسيقى شرقية.
وتم طرح الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وظهرت المطربة ميادة الحناوي وهي تقدّم الأغنية على مسرح بصحبة الفرقة الموسيقية. ومن أبرز اللقطات في الأغنية، كان ظهور كبار الموسيقيين والعازفين بـ”الفيديو كليب”؛ حيث ظهر الموسيقار يحيى الموجي وهو مايسترو الأغنية، كما ظهر كلٌّ من: عازف الكمان الدكتور حسن شرارة، وعازف الناي رضا بدير بـ”فيديو كليب” الأغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *