Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسؤول إسرائيلي:الأيام القادمة ستكون حاسمة ومليئة بالضغوط

قال مسؤول إسرائيلي بعد مشهد الأسرى الثلاثة لدى حماس في غزة مساء اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 ، إن “الأيام المقبلة ستكون حاسمة وتتميز بالضغوط،  والكرة هذه الأيام ليست في يد إسرائيل”؛ حسبما أورد موقع “واينت” الإلكتروني.

تابعوا عبر تليجرام – سرعة ودقة في المعلومات

وأضاف المسؤول الإسرائيلي أن “رئيس الموساد اتخذ الخطوة والآن ستتحول الضغوط من الولايات المتحدة إلى قطر ومنها إلى حماس، سيستغرق الأمر بضعة أيام”.

وقالت يديعوت إن القرار الإسرائيلي باستئناف المفاوضات من أجل عودة الإسرى الإسرائيليين في غزة ينطوي على مخاطر ، أبرزها احتمال أن تذهب العملية العسكرية البرية هباءً أو تتضرر بشكل كبير مع انتشار الجيش الإسرائيلي في الخطوط الدفاعية داخل قطاع غزة.

وأوضحت أن نتنياهو وغالانت يحرصان على أن الضغط العسكري و الشيء الوحيد الذي ينجح مع حركة حماس ف يغزة ومن ناحية أخرى تقول حماس أنه لن يكون هناك مفاوضات دون وقف إطلاق النار ، ولكن يبدو الآن أن عجلة المفاوضات بدأت تدور مرة أخرى.

وبينت يديعوت أن اسرائيل قررت الذهب لصفقة تبادل مع حماس في ضوء مع حدث يوم الجمعة الماضي بعد مقتل ثلاثة أسرى اسرائيليين في حي الشجاعية بنيران الجيش الإسرائيلي عن طريق الخطأ ، إضافة لارتفاع عدد الأسرى الذين قتلوا في الأسر والذين أعاد الجيش بعضهم جثثا الى إسرائيل

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *