Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل فساتين الفنانات في شهر أكتوبر الوردي 2023

يحمل شهر أكتوبر الوردي رسالة توعية للكشف المبكر عن سرطان الثدي؛ لذا عليكِ أن تواكبي هذا الشهر احتفالاً مع العالم؛ في هذا السياق نستعرض لكِ اليوم من وحي الفنانات العربيات أجمل تصاميم فساتين بتدرجات اللون الزهري لكي تستوحي من أسلوبهن التصميم الأنسب والأقرب لذوقك.
ننصحكِ بالاطلاع على فساتين باللون الزهري موضة خريف 2023 لمناسبة أكتوبر الوردي

 

درة زروق بفستان باللون الزهري

 

اختارت النجمة درة زروق في هذه الإطلالة أن ترتدي فستانًا ساحراً باللون الزهري صمم بقصّة غير تقليدية تلفت الأنظار؛ جاء مصمم من قماش الكريب باللون الوردي بتصميم مستقيم وضيق وصمم بدون أكمام والأكتاف بشكل منسدل ومفتوح يصل حد الصدر؛ مع ذيل طويل وتنورة طويلة ضيقة وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الوردي وانتعلت حذاء وردي أيضاً.

ياسمين صبري بفستان باللون الوردي

لفتتنا إطلالة أنثوية وجذابة للنجمة ياسمين صبري فقد اختارت أن تعتمد فستانًا طويلًا باللون الوردي صمم بحمالات رفيعة مع الأوف شولدرز، وصممت التنورة طويلة من قماش الشيفون ومنفوشة بكسرات أمامية مع طبقات الكشكش التي منحتها مظهر أكثر فخامة.

ماريتا الحلاني بفستان باللون الوردي

وفي هذه الإطلالة الزهرية الناعمة للنجمة ماريتا الحلاني ارتدت فستانًا طويلًا باللون الزهري من قماش الشيفون صمم بقصّة تكشف الصدر بفتحة V؛ مع خصر عريض وحمالات رفيعة ،فيما صممت التنورة طويلة ومنفوشة بطبقات الكشكش المختلفة المقاسات .

لا يفوتك التعرف إلى منى زكي تتألق في عرض لوريال خلال أسبوع باريس للموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *