Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

تعليق جديد من محامي شيرين عبدالوهاب بشأن تعثر تصالحها مع روتانا (خاص)


11:31 ص


الإثنين 07 أغسطس 2023

كتب مصطفى حمزة:

حالة من الغموض تسيطر على موقف ألبوم المطربة شيرين عبد الوهاب الذي أعلنت عنه في مايو الماضي، خاصة مع إقتراب موعد الجلسة المقرر عقدها في محكمة القاهرة الإقتصادية، يوم 20 أغسطس الجاري، بشأن النزاع القائم مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، طرح أسئلة عن تطورات الموقف.

الخبير القانوني حسام لطفي محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، قال في تصريح خاص لـ”مصراوي” : “غالبية ما يثار حول الفنانة، مجرد شائعات، هي بخير”.

وأضاف: “نحن حاليا في مرحلة صياغة التصالح مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والأمور تسير بكل ود وبشكل جيد”.

مصدر من “روتانا”، قال في تصريح خاص لـ “مصراوي”: “القضية ما زالت متداولة أمام محكمة القاهرة الإقتصادية، وتعقد يوم 20 أغسطس الجاري، ثالث جلسات الإستئناف، بعد إخطار وضم شركة La Mere for artistic productions holding، المسئولة عن تنفيذ أغاني المطربة”.

وتابع: “المطربة شيرين عبد الوهاب، لم تسلم بعد أغاني ألبومها، ولم يطرأ جديدا في الموقف، وكذلك تطورات الاستئناف المقدم منها على الحكم الصادر لصالح الشركة، وإلزامها بدفع تعويض قيمته 5 مليون جنيه بسبب إخلالها ببنود العقد الموقع عام 2019، إلى جانب 5 مليون أخرى بصفتها الضامن للشركة المنفذة لألبوماتها”.

وأصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بيانا رسميا عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تويتر” ردا على شائعات انتحارها، جاء فيه: “تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغاني جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *