Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عائلة من 9 أفراد يحتفلون بذكرى ميلادهم في نفس اليوم من كل عام

ذكري يوم الميلاد من الأيام المميزة التي يحتفي فيها الفرد سنويا بمرور عام جديد مليء بالمغامرات والتحديات وسط عائلته وأصدقائه، ولكن ما شعورك إذا مر عليك هذا اليوم وأنت تتشاركه مع أفراد عائلتك الـ9، للوهلة الأولى ستظن أن هذا الأمر مستحيل، إلا أن عائلة مانجي، من باكستان، استطاعات أن تكسر هذه القاعدة ليحتفي جميع أفراد العائلة بذكرى ميلادهم في نفس اليوم من كل عام.

ذكرى ميلاد عائلية

حسبما ذكر في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، فإن هناك أسرة تعيش في لاكارنا بباكستان مكونة من 9 أفراد يحتفلون في نفس اليوم كل عام بذكرى ميلادهم، وتتكون الأسرة من الأب ويدعى أمير علي، والأم خديجة، و7 أطفال تتراوح أعمارهم من 19 لـ30 عاما، حيث كتب للأم أن تنجب أطفالها الـ7 في الـ1 من أغسطس كل عام، ليتشاركوا الاحتفال مع والديهم في نفس يوم ميلادهم، ما جعل الأمر أكثر غرابة وتميزا أن الزوجان قررا أن يكون يوم زفافهما نفسه هو ذكرى ميلادهما، ليصبح تاريخ 1 أغسطس مميز رسميا في عائلة مانجي.

الجدير بالذكر أن عائلة مانجي استطاعات أن تكسر الرقم القياسي السابق لأكثر أفراد عائلة يتشاركون في نفس يوم الميلاد، والذي احتفظت به عائلة Cummins من الولايات المتحدة الأمريكية، المكونة من 5 أطفال، حيث ولدوا جميعهم في 20 فبراير خلال الفترة من 1952 حتى 1966.

                عائلة من 9 أفراد يتشاركون نفس ذكرى يوم الميلاد يدخلون موسوعة غينيس الصورة من حساب غينيس الرسمي على تويتر

تاريخ ميلاد عائلة مانجي

تعود ذكرى عائلة مانجي مع هذا التاريخ المميز “1 أغسطس” عندما قرر الزوجان أمير وخديجة اللذان جمعهما يوم ميلاد واحد الزواج في نفس اليوم وهو غرة شهر أغسطس عام 1991، ثم كانت المفاجأة عندما أنجبا ابنهم الأول “سيندهو” في 1 أغسطس 1992 في هذه الأثناء لم يستطع أمير التعبير عن فرحته العارمة من المفاجأة، ليتقاسم الطفل ذكرى ميلاده مع والديه.

“هبة من الله” بتلك الكلمات أعرب الزوجان عن سعادتهما بمشاركتهم لأطفالهم الـ7 بنفس تاريخ الميلاد، مؤكدين على أنهم لم يخضعوا أبدا للولادة القيصرية أو المبكرة لتحقيق هذا الرقم، خاصة وأن خديجة رزقت بمجموعتين من التوائم وهو أمر نادر للغاية.

تجدر الإشارة إلى أن العائلة اقتربت بالفعل من الاحتفال بذكرى ميلادهم خلال الـ3 أسابيع القادمة حيث سيبلغ أصغر فرد في العائلة الـ21 عاما، في 1 أغسطس 2023.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *