Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

العروس ياسمين رئيس.. دخلت عالم الفن بعمر الـ14 عاماً وفتاة المصنع نقطة انطلاقها

تستعد اليوم الموافق 30 مايو النجمة ياسمين رئيس أحدث عروس في الوسط الفني، للاحتفال بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني، والمقرر أقامته في القلعة التاريخية بالقاهرة، بحضور الأهل وعدد كبير من الأصدقاء.

مفاجأة زواج ياسمين رئيس واحتفالها بـ”ليلة الحنة” مع صديقاتها

فاجأت ياسمين رئيس الجميع خلال الأيام الماضية، من خلال مشاركتها احتفالها بـ”ليلة حنتها” مع عدد من صديقاتها، وقمن بنشر الصور والفيديوهات من خلال حساباتهن على “إنستغرام”، وكان من بينهن نجلاء بدر والتي علقت على الصورة “أحلى عروسة في الدنيا”، ودينا الشربيني، ميريهان حسين، دنيا سامي، صبا مبارك وغيرهن.

ياسمين رئيس بليلة حنتها الصورة من خاصية القصص القصيرة من حسابها على إنستغرام
ياسمين رئيس بليلة حنتها مع صديقاتها الصورة من خاصية القصص القصيرة من حسابها على إنستغرام

وسوف تتوقف “سيدتي” عند بدايات ومحطات في حياة العروس ياسمين رئيس، أدت بها إلى عالم الشهرة والنجومية.

ياسمين رئيس وبداياتها الفنية

ياسمين رئيس ولدت 15 سبتمبر 1985، وبدأت أول أدوارها في مسلسل “عرض خاص”، ثم اكتشفها المخرج الكبير محمد خان، ليعطيها فرصة العمر ببطولة فيلم “فتاة المصنع” مع هاني عادل، والذي حقق نجاحاً باهراً ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.
بدأت في عالم التمثيل منذ أن كان عمرها 14 عاماً، ثم افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل “عرض خاص” في 2010 مع المخرج هادي الباجوري، حيث قدمت واحدة من 5 شخصيات رئيسية به.
ثم توالت عليها الأدوار في العديد من الأفلام والمسلسلات؛ مثل دورها في فيلم “إكس لارج” عام 2011 بدور “ريهام” أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي “واحد صحيح” عام 2011 بدور “مريم” أمام هاني سلامة، و”المصلحة” عام 2012 أمام أحمد السقا.
بالإضافة إلى مسلسل “طرف ثالث” عام 2012 بدور “شيماء” أمام أمير كرارة وعمرو يوسف، والذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم “فتاة المصنع” عام 2014 بدور “هيام”، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم “صنع في مصر” عام 2014 بدور “علا” للمخرج عمرو سلامة.
ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم “من ضهر راجل” أمام النجم آسر ياسين، وفيلم “بلاش تبوسني” للمخرج والمؤلف أحمد عامر، “هيبتا المحاضرة الأخيرة”.
يمكنكم متابعة.. أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ياسمين رئيس في يوم ميلادها

تعاونها مع طليقها هادي الباجوري

تُعَد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين رئيس؛ حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم.
وقد تعاون الثنائي في 5 أعمال فنية؛ بدايةً بمسلسل “عرض خاص” عام 2010، فيلم “واحد صحيح” عام 2011، فيلم “هيبتا– المحاضرة الأخيرة” عام 2016، وأيضاً فيلم “قمر 14” عام 2022، وأخيراً فيلم “أنا لحبيبي” عام 2023.

جوائز حصلت عليها ياسمين رئيس

  • حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات، وهي جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013.
  • جائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد.
  • جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية.
  • جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية.
  • جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا.
  • وأخيراً حصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.

كما شاركت بالحضور في العديد من المهرجانات، أبرزها مهرجان دبي السينمائي الدولي مهرجان مالمو للسينما العربية، المهرجان القومي للسينما المصرية، مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، المهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف، مهرجان ميد فيلم، المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا، مهرجان أفلام العالم في مونتريال، مهرجان ANA للسينما العربية المعاصرة، مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي، وغيرها العديد من المهرجانات.

آخر أعمال ياسمين رئيس

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها “الفستان الأبيض” خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل البعض يتكهن بأن صور ياسمين ليلة حنتها، أنها من كواليس الفيلم الذي تقدّم ياسمين رئيس بطولته، بمشاركة: أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء، في أول تجاربها الإخراجية.
كما تواصل تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة”، بمشاركة: ياسر جلال، نور اللبنانية، تارا عماد، وآخرين، بعد عرض الجزء الأول من العمل خلال 15 حلقة في شهر رمضان الماضي، على أن يتم عرض الجزء الثاني في 15 حلقة أيضاً، ولكن لم يتم حسم عرضه في رمضان 2025 أو في الأوف سيزون.
إذا أعجبكم الموضوع؛ فاطّلعوا على.. أهمية التخطيط المالي للزواج وكيفية حسابه
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *