Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

خالد تاج الدين يعرض المساعدة على الطلاب الفلسطينيين في مصر


05:37 م


السبت 21 أكتوبر 2023

كتب مروان الطيب:
حرص الشاعر والفنان خالد تاج الدين على المشاركة في دعم القضية الفلسطينية ضد انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواصلة قصف غزة واستشهاد الآلاف من المدنيين.

ونشر “خالد” بوست عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” والذي كشف خلاله عن محاولة مساعدة الطلاب الفلسطينيين المقيمين في مصر وعن عدم إمكانية تواصلهم مع أهلهم في غزة.

وعلق قائلا: “لو حد يعرف طلاب فلسطينيين في مصر وانقطع التواصل مع أهلهم ومش معاهم فلوس يصرفوا، ياريت يتواصلوا معايا”.

ولاقى بوست “خالد” دعم العديد من متابعيه وجاءت التعليقات كالتالي: “محترم ربنا يباركلك، أصيل يا تاج، ربنا يبارك لك، طول عمرك محترم وأخلاق، برافو تحية تونسية، بارك الله فيك وجزاك الله خير”.

واحتفل العديد من النجوم والإعلاميين والمؤثرين على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد قرار السماح بدخول المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني من خلال معبر رفح البري.

وكانت آخر مشاركات “تاج” في عالم الراب بكليب “الفيل” ونشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وقناة مزيكا، وعدد من المنصات الغنائية، وحقق أكثر من ٢ مليون مشاهدة على منصاته، وهو من كلماته وألحانه، وتوزيع أمين نبيل، وماستر توما، وإخراج أيمن نور.

وتعتبر “الفيل” الأغنية السابعة والكليب السادس له في عالم الراب، الذي أعلن عن خوضه هذه التجربة لحبه الأصيل لفن الراب.

يذكر أن خالد تاج الدين من أشهر شعراء الأغاني في العالم العربي، حيث كتب أهم الأغاني في المشوار الفني لعدد من نجوم الغناء والطرب، على سبيل المثال لا الحصر، جورج وسوف، حسين الجسمي، أصالة، نوال الزغبي، عمرو دياب، بهاء سلطان، نانسي عجرم، وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *