Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 عمرو دياب يختتم حفل Joy Awards 2024 بأغنيته “يا أنا يا لأ”

اختتم الفنان عمرو دياب حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، حيث صعد على خشبة المسرح فور الإعلان عن جائزة أفضل مسلسل والتي نالها المسلسل اللبناني “كريستال”، وقدم الفنان عمرو دياب أغنيته الشهيرة “يا أنا يا لأ” والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

تفاصيل حفل Joy Awards 2024

وكان قد أقيم بالعاصمة السعودية الرياض حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، وهو حدث فني ترفيهي تقدّمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”، وإحتفي مهرجان صناع الترفيه Joy Awards في نسخته الرابعة من قلب العاصمة السعودية الرياض، بأهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب.
اقرأ المزيد.. Joy Awards 2024: شيرين عبدالوهاب مفاجأة حفل صناع الترفيه: وحشتوني قد الدنيا
وشارك في الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم، وشهد الحفل تكريم أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *