Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تبادل إطلاق نار بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي

حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية وقوة راجلة تابعة تابعة لجيش الاحتلال في المناطق الحدودية، فيما أطلقت قذائف صاروخية من الجنوب اللبناني باتجاه مواقع إسرائيلية؛ الاحتلال يعلن اعتراض صاروخين ومهاجمة مواقع للمقاومة في لبنان.

تبادل إطلاق نار بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي

الحدود اللبنانية الإسرائيلية (Getty images)

أعلن”حزب الله”، اليوم الأحد، استهدافها مواقع عسكرية وقوات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في المناطق الحدودية جنوبي لبنان، فيما أعلن الاحتلال مهاجمة مجموعة من المقاتلين استهدفت مواقع إسرائيلية، كما قصفت طائرات الاحتلال بنى تحتية تابعة لحزب الله.

تابعوا قناة موقع “عرب 48” عبر منصة “تيليغرام”

كما نفذت عمليات إطلاق قذائف صاروخية من جنوبي لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية، أصابت إحداها منزلين في كريات شمونة، وقال جيش الاحتلال إن دفاعاته الجوية اعترضت صاروخين؛ وأشارت تقارير إسرائيلية إلى أن عمليتي اعتراض نفذتا بواسطة بطارية “باتريوت” للدفاع الجوي.

في المقابل، أفادت مصادر لبنانية أن الجيش الإسرائيلي قصف بالمدفعية أطراف بلدات البستان، ومروحين، وزبقين ومحيط منطقة اللبونة، جنوبي لبنان. ولفتت المصادر إلى أن غارتين إسرائيليتين استهدفتا أطراف بلدتي كفرشوبا وشبعا جنوبي لبنان.

وتشهد المناطق الحدودي جنوبي لبنان منذ أكثر من أسبوعين تبادلاً شبه يومي لإطلاق النيران والقصف بين القوات الإسرائيلية وحزب الله وفصائل فلسطينية تنشط في لبنان، مع تصاعد حدة المواجهة على خلفية الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة المحاصر، وتكثيف الغارات الجوية وتدمير أحياء بكاملها على رؤوس ساكنيها، ما أدى لاستشهاد الآلاف.

تغطية خاصة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *