Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصادر «»: لؤي ناظر يترشح لرئاسة العميد «يونيو القادم»

علمت «» من مصادرها أن العضو الذهبي لنادي الاتحاد المهندس لؤي هشام ناظر ماضٍ في قراره بالترشح لرئاسة العميد، ويعكف حالياً على ترتيب أوراقه كاملة، والاطلاع على جميع الملفات المتعلقة بالنادي، واختيار أعضاء مجلس إدارة جديد يتناسب مع المرحلة الحالية لإدارات الأندية الرياضية والدخول رسمياً في انتخابات نادي الاتحاد المتوقع أن تكون في يونيو القادم، لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة العميد الجديد.

وكان المرشح لرئاسة العميد لؤي ناظر سدد رسوم العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية مطلع مايو الجاري.

وعلى صعيد آخر، كشفت المصادر أن نادي الاتحاد سيشهد غربلة إدارية وفنية كاملة تتوافق مع العمل الاحترافي للأندية الرياضية، وستتضح الأمور عقب نهاية الموسم الرياضي الحالي، وتحديداً في يونيو القادم.

وأشارت المصادر إلى أن تغييرات كبيرة ستطال الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول، بما يسهم في ظهوره الإداري والفني الرائع في الموسم القادم وعودة الفريق الاتحادي للمنافسة على البطولات، إلى جانب العمل على التعاقد مع أسماء أجنبية ومحلية تشكل إضافة فنية للفريق الكروي الأول، وتجاوز كافة الصعوبات التي قد تعرقل ذلك العمل.

وأكدت المصادر أن العمل التطويري لن يقتصر على الفريق الكروي الأول، بل جميع فرق الفئات السنية بنادي الاتحاد، وكذلك الألعاب المختلفة في العميد، وتنظيم العمل بالمركز الإعلامي، والعلاقات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *