اخبار الشرق الأوسط

الدنمارك تهزم الكونغو الديمقراطية 39 / 19 وتحجز مقعدها بالدور الرئيسى

الدنمارك تهزم الكونغو الديمقراطية 39 / 19 وتحجز مقعدها بالدور الرئيسى


فاز منتخب الدنمارك على نظيره الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة العالم – مصر 2021، بنتيجة 39 – 19.


وسيطر المنتخب الحاصل على لقب بطولة العالم في نسختها الأخيرة – 2019، على المباراة منذ بدايتها، حيث تمكن من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 23 – 10، وسط استسلام تام من المنتخب الكونغولي.


ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث ظهر منتخب الدنمارك بمستوى أكثر شراسة، لينهي المباراة لصالحه بفارق 20 هدفا، ويحسم معها بطاقة التأهل الرسمية للدور الرئيسي لبطولة مصر – 2021، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على منتخب البحرين بنتيجة 34 – 20.


وتصدر المنتخب الدنماركي المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين، صاحب الوصافة، ليضمنا مقعدهما في الدور الرئيسي، بينما تحسم البطاقة الثالثة عن المجموعة في مواجهة منتخب البحرين والكونغو الديمقراطية في ختام مباريات المجموعة، الثلاثاء.


وحصد لقب رجل المباراة اميل نيلسن، حارس مرمى منتخب الدنمارك، بعد مساهمته في فوز فريقه وتأهله للدور الرئيسي لبطولة مصر – 2021.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.