Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفاة جرجس جبارة – ما حقيقة ذلك القصة كاملة

وفاة جرجس جبارة – ما حقيقة ذلك القصة كاملة ، حيث انتشر النبأ على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم وسط حالة من الضبابية وقلة المعلومات عن الممثل السوري الشهير والذي لعب أدوارا بارزة في كثير من الأعمال المسرحية والدرامية والتلفزيونية على مدار السنوات الماضية وبات له قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

وبدأ عدد كبير من المهتمين بالشان الفني في البحث عن وفاة جرجس جبارة وحقيقة هذه الأنباء التي تروج بشكل مكثف وسريع وكبير على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أن بداية الخبر كانت بعد إعلان نبأ وفاة الفنان محمد قنوع قبل عدة أيام ، ما دفع كثيرون للبحث في المواقع الأكثر ثقة ومصداقية عن هذا النبأ.

وفاة جرجس جبارة ما حقيقة ذلك.

بدأ نبأ وفاة جرجس جبارة الفنان السوري الشهير ينتشر بشكل واسع بعد إعلان وفاة الفنان محمد قنوع ، خاصة وأن الأول كان لحظة تلقيه الخبر في بث مباشر عبر تطبيق تك توك مع أحدى الفنانات السوريات ، في فيديو انتشر بشكل واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، في وقت قالت عدد من المصادر أن الفنان جرجس أصيب بصدمة كبيرة لحظة تلقيه خبر وفاة زميلة قنوع.

https://www.youtube.com/watch?v=Kp0GrxtS_-8

ونفت مصادر عديدة في سوريا خبر وفاة جرجس جبارة الفنان السوري المعروف ، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة في الوقت الحاضر وأن هناك جهات غير معروفة تقوم بنشر الإشاعات حول وفاته.

جرجس جبارة ويكيبيديا

جرجس جبارة هو ممثل سوري معروف ولد في مدينة حلب بسوريا في العام 1954. بدأ مشواره الفني عام 1983، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية الناجحة.

جرجس جبارة ممثل سوري (21 يناير 1953) ولد في مدينة اللاذقية، اشترك بتمثيل العديد من الأدوار في عدد من المسلسلات السورية، يشتهر بأدواره الكوميدية لما يمتلك من حس فكاهة وقدرة على إيصالها إلى المتلقي.

درس الهندسة الزراعية وتخرج منها، متزوج ولديه ولدين هما جان وجاك ويقيمان في الإمارات العربية المتحدة.

خلال المرحلة الجامعية وطوال 15 عاماً كان يقوم بالمشاركة في بعض العروض المسرحية، حتى التقاه الفنان أيمن زيدان ورشحه لسهرة تلفزيونية بعنوان (ديب)، وكان دوره كومبارس واستمر في ذلك في عدة مسلسلات وسهرات تلفزيونية.

انتقل جبارة من مرحلة ممثل كومبارس إلى ممثل في أدوار صغيرة، أولها كان مسلسل يوميات مرحة (1990) ثم تبعها بمسلسل الخشخاش إلى جانب النجمين سلوم حداد وعباس النوري، ومن ثم المسلسل الشهير نهاية رجل شجاع (1994) من إخراج نجدة إسماعيل أنزور، لكن النجومية بدأت حين اختاره المخرج هشام شربتجي لتأدية دور (أبو هلال رئيس المخفر) في مسلسل عيلة خمس نجوم (1994) وقد تميز الدور بتقديمه شخصية الشرطي بشكل كوميدي وتبعه هذا النمط في العديد من المسلسلات.

تنوعت مشاركات جبارة وبخاصة خارج مجال الكوميديا، ليؤدي شخصيات متنوعة فأدى شخصيات درامية كما في مسلسل صراع الزمن وتراجيدية وتاريخية كما في مسلسل سيف بن ذي يزن وبوليسية كما في مسلسل لغز الجريمة ومسلسل قصص الغموض. ومزج بين الشخصية التاريخية والكوميديا في مسلسل أعقل المجانين بدور القاضي شريح. وفي عام 2008 أدى جبارة أشهر أدواره على الإطلاق بشخصية أبو نادر في مسلسل ضيعة ضايعة. كما شارك بدور (أبو فارس حارس الحارة) في الجزء الثالث لمسلسل باب الحارة واستمر بهذا الدور في جميع الأجزاء اللاحقة، وقد منح الشخصية طابعا طريفاً من خلال سعيه لتزويج شباب الحارة بمساعدة زوجته.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا عن وفاة جرجس جبارة وحقيقة ذلك مع القصة كاملة خاصة وأن الممثل السوري الشهير يعتبر من أبرز الممثلين العرب.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *