Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو محمد عبده يكشف عن مكان حفلاته المقبلة

بثَّ موقع روتانا لايف مقطع فيديو للفنان محمد عبده، يظهر فيه وهو يجيب عن سؤالٍ حول مكان حفلاته المقبلة.
وسأل أحد الحضور فنان العرب بالقول: “أبو عبدالرحمن، أين الوجهة المقبلة؟”. فردَّ عليه: “يا هلا.. بإذن الله إلى الكويت في 25 مايو، والبتراء في الأردن في 26”.
وعلَّق الموقع على الفيديو: “فنان العرب محمد عبده جايكم على موعد مع الطرب الأصيل يا أهل الكويت ويا أهل الأردن”.

ووصل الفنان محمد عبده إلى الكويت، وأجرى بروفاتٍ استعداداً لحفلته فيها اليوم.
يشار إلى أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عقدت اتفاقيةً مع مجموعة صوت الجزيرة خلال موسم الرياض، في حضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لشراء المصنَّفات والمحتوى الغنائي لفنان العرب.
ووقَّع الاتفاقية، التي تُعدُّ أكبر صفقةٍ فنيةٍ في الشرق الأوسط، سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ “روتانا”، بينما مثَّل “صوت الجزيرة” الفنان محمد عبده.
وأكد آل الشيخ أهمية الصفقة، مبيناً أنها تكمن في التاريخ العريق للفنان محمد عبده، الذي يُعدُّ من أبرز فناني الوطن العربي بتاريخه وإنتاجه العظيم وشهرته، مشدداً على أن إدارة هذا المحتوى الفني الثري، انتقلت إلى شركةٍ كبرى خبيرةٍ ومحترفةٍ في هذا القطاع، وتمتلك إمكاناتٍ هائلة، تسمح لها بالتعامل مع هذه المصنَّفات المهمة، كاشفاً عن أن هذه الصفقة، ستنهي الصعوبات التي تواجههم عادةً مع الفنانين بعد اعتزالهم، في مقدمتها الاختلاف مع عائلاتهم حول إدارة مصنَّفاتهم والحفاظ عليها.
اقرأ المزيد

بالفيديو.. بروفات محمد عبده لإحياء حفلة الكويت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *