Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فانتازي..أفضل اللاعبين للتشكيل من أرسنال

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال فانتازي..أفضل اللاعبين للتشكيل من أرسنال، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:56 م


الأربعاء 09 أغسطس 2023

كتب وائل توفيق:

اتفق معظم خبراء فانتازي على اختيار جابرييل وساكا من أرسنال في تشكيلاتهم ، واختلفوا حول اضافة لاعب ثالث يمكنه تحقيق أعلى النقاط.

ويرى أحد الخبراء، أنه يجب اختيار مارتن أوديجارد (8.5 مليون إسترليني)، بالإضافة لإمكانية اختيار جابرييل (5 مليون إسترليني)، بوكايو ساكا (8.5 مليون إسترليني).

ويلفت خبير آخر، إلى أن أرسنال بدأ قويا في المباراة أمام مان سيتي ببطولة الدرع الخيرية، خاصة “جابرييل” و “ساكا”، وفي حالة اختيار لاعب ثالث سيكون جابرييل مارتينللي (8 مليون إسترليني) أو كاي هافرتز (7.5 مليون إسترليني).

يشير أحد الخبراء إلى أن الاختيارات الأفضل من أرسنال، جابرييل وهافرتز وساكا، خاصة وأن لديهم الإمكانيات القوية ولا يستهلكون الكثير من الميزانية.

35.174.168.135 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ فانتازي..أفضل اللاعبين للتشكيل من أرسنال نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *