Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الشرطة تعلن القبض على المطلوب الأخطر في جنين “شلاطة”

أصدرت الشرطة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء 06 يونيو 2023، توضيحًا لما جرى في محافظة جنين مساء أمس الإثنين، مشيرة إلى أنه تم القبض على مطلوب خطير في كمين محكم، والملقب “شلاطة”.

وفيما يلي نص التوضيح كما وصل وكالة سوا:

المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات:

توضيح لما جرى في جنين مساء امس.

القبض على مطلوب خطير في كمين محكم .

تابعت قوة من الشرطة المطلوب الاخطر في جنين والملقب ” شلاطة ” والذي قام صباح اليوم باطلاق النار باتجاه مركبة لاحد المواطنين واصاب طفلا 12 عاما لا يزال يتلقى العلاج.

ومسجل كذلك بحقه 4 قضايا اطلاق نار باتجاه مواطنين واصابتهم وقضية ايذاء بليغ لمواطن اخر وخطف وحجز حرية وسرقة عدة منازل ومركبات وقضايا تجارة سلاح وكذلك مسجل بحقه 42 قضية بتهم مختلفة منظورة امام القضاء ومطلوب في محافظات اخرى.

وقد نصبت الشرطة كمينا للقبض عليه بالقرب من الجامعة الامريكية وعند وصوله للمكان اطلق النار فاصاب طالبا في الجامعة الامريكية من سكان محافظة قلقيلية اثناء وجوده في المكان فردت القوة بالمثل فاصابته باصابات وصفت بالمتوسطة وتم القاء القبض عليه وقدمت له العلاج اللازم وضبطت سلاحا ناريا كان بحوزته وقد تم التحفظ عليه لحين استكمال الاجراءات القانونية بحقه.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *