Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

برشلونة يعلن خضوع مدافع الفريق لعملية في القطنية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال برشلونة يعلن خضوع مدافع الفريق لعملية في القطنية، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد القرش:

أعلن نادي برشلونة خضوع المدافع الإسباني ماركوس ألونسو، الأسبوع المقبل لعملية جراحية من أجل علاج إصابة “القطنية” في الظهر والتي أبعدته عن الملاعب في الأسابيع الأخيرة.

وسيقوم النادي الإسباني خلال الفترة المقبلة بإصدار جميع المعلومات المتعلقة بالعملية وفترة غيابه.

ولعب الظهير الأيسر سبع مباريات هذا الموسم، شارك أساسيًا في أربع منها وبواقع “301 دقيقة”، ومنذ انضمامه للبارسا شارك في 44 مباراة وسجل ثلاثة أهداف.

وانضم ألونسو إلى برشلونة في موسم 2022/23 قادما من تشيلسي، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا..

صراع تركي سعودي لضم محمد النني في يناير

“سعيد لأنني أصبحت هداف العام”… كريستيانو يوجه رسالة خاصة إلى نجوم العالم

حصاد رباعي خط هجوم منتخب مصر في الدوريات الأوروبية خلال 2023

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ برشلونة يعلن خضوع مدافع الفريق لعملية في القطنية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *